<
أكرم القصاص

اتحاد الكرة يوافق على سفر منتخب مصر إلى الجابون بطائرة خاصة

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 10:44 ص
اتحاد الكرة يوافق على سفر منتخب مصر إلى الجابون بطائرة خاصة منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى إلى الجابون عقب مواجهة أنجولا ببرج العرب أحد يومى 3 أو 4 سبتمبر المقبل، لخوض مباراة الجولة الثانية أمام الجابون فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقرر نقل مباراة منتخب مصر الأول أمام أنجولا فى شهر سبتمبر المقبل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى استاد برج العرب بدلا من القاهرة كما كان مقررا.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة، وكانت الأمور تسير فى هذا الاتجاه، قبل أن يتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من استاد القاهرة بوجود إصلاحات فى الملعب حاليا وعدم جاهزيته لاستضافة مباراة المنتخب أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل.

وطلب حسام البدرى من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة انجولا والجابون.

يأتى ذلك بعد تأكيدات اتحاد الكرة لحسام البدرى أن الدورى سينتهى يوم 27 أغسطس الجارى بعد إعلان الجدول المعدل مؤخرا بعد خروج منتخب مصر الأولمبى من أولمبياد طوكيو على يد البرازيل، لذا فضل المدير الفنى منح اللاعبين المحليين قسطا من الراحة لمدة 48 ساعة قبل الانتظام فى المعسكر خاصة وأنه تم ضغط مباريات الدورى المتبقية وتحديدا للأهلى والزمالك.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا فى التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة