أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد إمبولى.. أليجرى: افتقدنا الكثير وليس بإمكاننا التفكير فى رونالدو

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:24 ص
يوفنتوس ضد إمبولى.. أليجرى: افتقدنا الكثير وليس بإمكاننا التفكير فى رونالدو أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن سبب الخسارة التي سقط فيها الفريق على يد نظيره إمبولي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الايطالي.

وقال أليجري، خلال تصريحاته بعد المباراة: "لقد بدأنا جيدا ثم تلقينا الهدف فانفصلنا عن المباراة، لقد افتقدنا للكثير من الأشياء من الناحية الفنية، يجب أن نكون أكثر تركيزا، وهناك الكثير من اللاعبين الذين فشلوا في أداء أدوارهم من الناحية الفنية، إنه يوفنتوس شاب، وعلينا أن نجد التوازن شيئا فشيئا".

وأضاف المدرب: "يجب أن تكون إدارة الكرة مختلفة، علينا أن تتحلى بالصبر والتركيز في بناء الهجمات، لا يمتلك الشباب الخبرة الكافية لإدارة لحظات معينة، علينا أن نجد التوازن، لا يمكننا الوصول من 0 إلى 10 في ضربة واحدة".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو قال أليجري: "لقد مكث هنا لمدة 3 سنوات وقام بما يمكنه فعله، لقد سجل العديد من الأهداف، لكن لم يعد بإمكاننا التفكير فيه، لدي مجموعة جيدة من اللاعبين، الآن، علينا أن نكون متحدين".

يوفنتوس ضد إمبولي

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب ليوناردو مانكوسو في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

ويعد هذا التعثر الثاني لليوفي، بعد أن تعثر في الجولة الأولي خارج ملعبه ضد أودينيزي وتعادل إيجابيا بنتيجة 2-2، ليمتلك العملاق الإيطالي نقطة واحدة فقط من مباراتين.

وتنتظر يوفنتوس مهمة صعبة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث يأمل في استعادة اللقب بعدما خسره الموسم الماضي 2020-2021، لصالح إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة