ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 09:04 م
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي فى الدوري الإسباني.. فيديو برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات فى الليجا، بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه خيتافى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022.

ملخص واهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي

أحرز سيرجى روبيرتو الهدف الأول لصالح برشلونة الإسبانى في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم نجح ساندرو راميريز في تسجيل هدف التعادل لصالح خيتافى في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، وبعدها سجل النجم الهولندى ممفيس ديباى الهدف الثانى للبارسا في شباك خيتافى بالدقيقة 30 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط ليأتى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل خيتافى المركز الثامن عشر بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته فى أول جولتين من الليجا، أمام كل من فالنسيا وإشبيلية بنتيجة 1 - 0 فى المباراتين. 

واستعادة برشلونة بهذا الفوز، نغمة الإنتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

وخاض برشلونة مواجهة خيتافى بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: اراوخو، لينجليت، جوردي ألبا، إيمرسون / خط الوسط: سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، دي يونج / خط الهجوم: جريزمان، ممفيس ديباي، برايثوايت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة