مدرب توتنهام: مواجهة واتفورد كانت صعبة لكننا لم نتراخى

الأحد، 29 أغسطس 2021 06:33 م
مدرب توتنهام: مواجهة واتفورد كانت صعبة لكننا لم نتراخى نونو سانتو مدرب توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر على انتصار فريقه الثالث على التوالي في الموسم الحالي بعدما أسقط واتفورد بهدف نظيف سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون ليتصدر بذلك ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

وقال نونو سانتو، "جماهيرنا كانت رائعة معنا جميعاً، أعتقد أننا اليوم اتخذنا خطوة أخرى لكل ما نريد، هذا العمل الجماعي بيننا وبينهم، يجب عليهم العودة إلى المنزل فخورين ".

وأضاف نونو سانتو، "سون رائع، لكن ما زلت أعتقد أنه لا يزال أمامه طريق طويل للتحسن، سوف يحسن أرقامه جنبًا إلى جنب مع الفريق، إنه لاعب رائع، خاصة بالطريقة التي يعمل بها".
 
وشدد نونو سانتو، "أنا سعيد من أجل سون، لكن بالنسبة له التحدي هو المضي قدما ".
 
وشدد نونو سانتو: "لقد عمل اللاعبون بجد لتحقيق هذا الفوز، من أجل تحقيق الانسجام، سيستغرق الأمر وقتًا".
 
واصل مدرب توتنهام الحديث عن المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة ، لكنها مباراة جيدة حقًا في الشوط الثاني، كانت هناك فرص لدينا  لنكون أكثر حسماً بها".
 
وتحدث نونو سانتو عن انضمام لوسيلسو وروميرو إلى منتخبات بلدانهم  والذي قد يعني عدم لعبهم ضد بالاس وتشيلسي بسبب الحظر: " نحن نعمل على حل ذلك ، لنرى".
 
وأشار نونو سانتو: " ما لم يعجبني اليوم هو أننا لم نحسم المباراة رغم إمتلاكنا الجودة الكافية لفعل ذلك".
 
واصل سانتو حديثه: "لكن ما أسعدني هو أننا بقينا نخلق الفرص حتى ونحن لم نحسم المباراة، ولم نتهاون أو نتراخى، بل كنا بكامل تركيزنا وهذا شيء جميل جدا".
 
وسجل الكورى الجنوبي سون هيونج هدف توتنهام الأول فى الدقيقة 42 من ضربة حرة، نفذها مباشرة لتخدع حارس مرمي واتفورد.               .

وبهذه النتيجة تربع توتنهام على صدارة الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، متفوقا على وست هام وتشيلسي وليفربول وايفرتون ولكل منهم 7 نقاط من 3 مباريات، ليكون توتنهام فى المقدمة بفارق تقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة