محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تذليل كافة العقبات لإنجاز العمل بمشروعات حياة كريمة

الأحد، 29 أغسطس 2021 07:32 م
محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تذليل كافة العقبات لإنجاز العمل بمشروعات حياة كريمة جانب من اللقاء
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا مع المهندس عبد السلام جابر وكيل وزارة الري، استعرض خلاله عددا من الموضوعات المتعلقة بقطع الأراضى اللازمة لمشروعات الصرف الصحى والوحدات الصحية ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة، مؤكدا ضرورة تذليل كافة العقبات بشأن توفير قطع الأراضى اللازمة لمشروعات الصرف الصحى والوحدات الصحية لتنفيذ منظومة التأمين الصحى الشامل ضمن مشروعات المبادرة بقرى شربين.

 

وأكد "المحافظ"، أهمية استمرار التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديريات الخدمات والهيئة الهندسية لإنجاز مشروعات المبادرة وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

 

وأشار "مختار"، إلى أن الدقهلية تحقق المركز الأول حتى الآن فى تنفيذ مشروعات المبادرة بالقرى المستهدفة وذلك بفضل التجاوب السريع والفورى لأجهزتها التنفيذية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية بشأن ما هو مطلوب من إجراءات فنية وادارية وبيانات تتعلق بالمشروعات الجارية.

 

كما أشار محافظ الدقهلية، إلى أن رئيس الجمهورية أطلق مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا بالريف المصرى وعلينا جميعا كتنفيذيين أن نكون على قدر المسئولية لاستمرار انطلاق قطار حياة كريمة بالدقهلية.

 

ومن ناحية أخرى وافق محافظ الدقهلية، على انعقاد مؤتمر لمناقشة تطبيق مشروعات الرى الحديث وذلك فى إطار الانتقال من الرى بالغمر إلى الرى الحديث وكذا تأهيل المراوى الخصوصية للمنتفعين بها فى رى أراضيهم بنطاق المحافظة.

 

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصرى من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة