رسمياً.. كوزمين كونترا مدربًا للاتحاد السعودي لنهاية الموسم

الأحد، 29 أغسطس 2021 10:53 ص
رسمياً.. كوزمين كونترا مدربًا للاتحاد السعودي لنهاية الموسم كوزمين كونترا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الإتحاد السعودي تعاقده مع المدرب الروماني كوزمين كونترا لقيادة النمور في الموسم الحالي من الدورى السعودي دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-22.

ونشر اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، تغريدة على حسابه عبرموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يرحب فيها بمدريه الجديد كوزمين كونترا. 

Image

وتنتظر جماهير العميد تنتظر الكثير من مدربها الجديد كوزمين كونترا والذى تعاقد العميد معه لخلافة فابيو كاريلي.

Image

ويعتبر كوزمين كونترا من مواليد 15 ديسمبر 1975 بتيميشوارا، وهو لاعب كرة قدم دولي روماني سابق، لعب مع أندية أوروبية كبيرة مثل إيه سي ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما لعب مع منتخب رومانيا 73 مبارة سجل منها 7 أهداف، واتجه بعدها إلى التدريب.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، الاثنين 23 أغسطس ، إقالة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي من منصبه، عقب الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة المغربية "الرباط"، في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

قاد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فريق الاتحاد لتحقيق فوزا غاليا على مضيفه الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، في الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفينللموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة الثلاث في الشوط الأول، حيث أحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد الأول في المباراة من ضربة رأس رائعة في الدقيقة الثالثة، إثر متابعته للركلة الركنية.

ويعد هدف أحمد حجازي هو الثاني له على التوالي مع الاتحاد، بعد أن سجل هدفا في مرمى الرائد في الجولة الماضية، باللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد بثلاثية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة