حظك اليوم الأحد 29/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن حادًا

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 29/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن حادًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بأنهم اصحاب شخصية تبدو قاسية بعض الشيء، لأنهم قياديين بالفطرة لا يحبون أن يروا أنفسهم كتابعين أو مجرد أداة يحركها البعض، لكنهم بالرغم من ذلك حين يصلون للسلطة فهم قياديين رائعين، يبذلون أقصى جهدهم لرفعة مكانتهم ومكانة مرؤسيهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نيللي كريم
نيللي كريم


 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تكُن حادًا في العمل وحاول أن تحافظ على هدوئك طوال الوقت، خاصة وأنت على مشارف تغييرات كبيرة في العمل، أجعل هذا التغير ايجابي ولا تصدر صورة سيئة عنك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

استمع كثيراً لمن تحب ولا تجعل المسافة كبيرة بينكما، ناقش المشكلات التي ظهرت بينكما بهدوء وتفاهم، ولا تحاول أن تكون مسيطراً طوال الوقت، الحياة العاطفية لكي تسير جيدة بالنسبة لك عليك بإيجاد نقطة تلاقى بينك وبين شريك الحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك وبزيارة الطبيب لكي تخضع لفحص طبي شامل من فترة لأخرى، الوقاية دائماً خيراً من العلاج، لا تنتظر تعبك يزداد عليك ولا تتناول المسكنات وبعض الادوية دون استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

حدة الطباع قد تؤثر على سير حياتك ككل، انتظر ما هو جيد ولا تتوقع حدوث تغيرات سلبية، السعي نحو الخير دائماً يأتي بالخيرات التي لا حصر لها، تفائل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة