الكلام فى التريند على إيه؟.. بسمة بوسيل في الصدارة بعد احتفالاتها بنجاحات تامر حسني.. إعلان تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية يشغل الاهتمام.. واقتراب بايرن ميونخ من ضم صفقة جديدة لتدعيم خط الوسط تخطف الأنظار

الأحد، 29 أغسطس 2021 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. بسمة بوسيل في الصدارة بعد احتفالاتها بنجاحات تامر حسني.. إعلان تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية يشغل الاهتمام.. واقتراب بايرن ميونخ من ضم صفقة جديدة لتدعيم خط الوسط تخطف الأنظار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم السبت.

 

وجاء في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور بسمة بوسيل في اكثر من مناسبة للاحتفال بنجاحات زوجها النجم تامر حسني خلال شهر أغسطس، وشهد شهر أغسطس الجاري أكثر احتفالات بسمة بوسيل بزوجها النجم تامر حسني، حيث حرصت مع بداية الشهر على تنظيم احتفال بمناسبة نجاحاته الأخيرة بداية من فيلم "مش أنا" الذي حقق إيرادات كبيرة منذ صدوره داخل مصر وخارجها، حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري ربع مليار جنيه.

صورة لتامر وبسمة
صورة لتامر وبسمة

 

كما احتفلت بنجاح أغنيته الجديدة "صعبة" والتى تجاوزت 54 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وضم الاحتفال عددًا كبيرًا من أصدقائه، ومنهم النجمة بشري وزوجها التي احتفلت بعيد ميلاد تامر حسني قبل موعده بأيام، والذي يوافق 16 أغسطس.

 

واختتمت بسمة بوسيل هذا الشهر بالاحتفال بنجاح حفلات زوجها النجم تامر حسني وبعيد ميلاده خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، حيث صعدت بسمة علي المسرح وبجانبها "كيك ضخم" احتفالاً بعيد ميلاد زوجها، لكن تامر لم يكتفِ بهذا، بل طلب من بسمة الغناء له على المسرح قائلاً: "سقفة لـ بسمة يلا غني .. اتكسفتي .. انتي هريانا غني في البيت"، لترد بسمة وتغني أغنية "كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب" لزوجها نجم الجيل، فيعبر تامر عن حبه لزوجته أمام جمهوره ويعانقها ويقبل رأسها.

بسمة بوسيل وتامر حسنى
بسمة بوسيل وتامر حسنى

 

وانشغل طلاب الثانوية العامة بإعلان نتيجة التنسيق، حيث أعلن خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي درجات تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، موضحا أن الحد الأدنى للشعبة العلمية 254.5 درجة فأكثر أى بنسبة 62.7% لأقل من الحد الأدنى المعلن المرحلة الأولى للشعب العلمية بإحمالى 186618 والشعبة الأدبية 238 درجة فأكثر أى بنسبة 58.5 لأقل من 269.5 درجة بإحمالى 56404 درجة و243022 طالبا.

اعلان نتيجة التنسيق
اعلان نتيجة التنسيق

 

وأوضح وزير التعليم العالي ، أن أعمال المرحلة الثانية تبدأ يوم الثلاثاء 31 أغسطس حتى يوم السبت الموافق 4 سبتمبر المقبل لمدة خمسة أيام.

 

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى الحد الأدنى للقبول بالطب البشرى بتنسيق الجامعات 2021، حيث سجل الطب 90.73% وطب الأسنان 90.24% والعلاج الطبيعى 88.54% والصيدلة 88.53% والهندسة أقل من 80% ويوجد أماكن خالية بالمرحلة الثانية.

المؤتمر الصحفى لوزير التعليم العالى
المؤتمر الصحفى لوزير التعليم العالى

 

واتجهت انظار عشاق الكرة العالمية هذه المرة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد أن اقترب نادي بايرن ميونخ من ضم صفقة جديدة لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مارسيل سابيتزر
مارسيل سابيتزر

 

ودخل بايرن ميونخ خلال الأيام الماضية في مفاوضات مع نادي لايبزيج من أجل ضم لاعب وسط منتخب النمسا، مارسيل سابيتزر، بطلب من المدير الفني الحالي للبافاري، يوليان ناجيلسمان، حيث عمل سابيتزر مع ناجيلسمان خلال السنوات الماضية في لايبزيج وكلاهما يعرف بعضهما البعض، وبالتالي، اللاعب لديه فرص كبيرة في التأقلم سريعًا داخل بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة