الزمالك يغلق باب رحيل مصطفى فتحى لبيراميدز

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:37 ص
الزمالك يغلق باب رحيل مصطفى فتحى لبيراميدز مصطفى فتحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مسئولو نادى الزمالك باب رحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار إلى سموحة بشكل نهائى إلى صفوف بيراميدز، بعدما ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن إمكانية انضمامه للفريق السماوى .

وقدم مصطفى فتحى عروضا قوية للغاية مع الفريق السكندرى هذا الموسم، جعلته يعود لحسابات الجهاز الفنى للأبيض للاستعانة بخدماته فى صفوف الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

ويفضل مصطفى فتحى العودة لنادى الزمالك فى الموسم المقبل، وفى حال عدم العودة أو الحاجة لخدماته فإن اللاعب يفضل الاستمرار مع فريق سموحة، خاصة أنه نجح فى استعادة مستواه مع الفريق السكندرى وتحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى.

وكان مصطفى فتحى علق على التجديد للزمالك قائلا، إذا طلب الزمالك التجديد سأوافق بالطبع لأنه بيتى، الأربع مباريات المتبقية فى الدورى صعبة على الأهلى والزمالك، خاصة أن مواجهات الزمالك مع فرق تنافس على الهبوط، حتى الآن لا تعرف من سيفوز على الآخر، ونسبة فوز الزمالك بالدورى تصل إلى 100%، وأشرف بن شرقى من أفضل اللاعبين فى الدورى.

وأضاف متحدثاً عن مفاوضات الأهلى وبيراميدز، "لم يتواصل معى أحد من بيراميدز، ولم يحدث أى تواصل بينى وبين الأهلى، إذا لم أعود للزمالك سأستمر مع سموحة، تحديد فرق الكونفدرالية بشكل مفاجئ هذا أمر لم أراه فى العالم، وبغض النظر عن أفريقيا أحمد سامى يطمح إلى انهاء الموسم فى المركز الرابع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة