آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعى بعد جراحة القولون (فيديو)

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:00 ص
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعى بعد جراحة القولون (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية جديدة من تقديم آلاء شتا حول آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعى بعد إجرائه جراحة استئصال القولون.

وتناولت التغطية تصريحات السيدة هند محمد على، زوجة الفنان نضال الشافعى، والتي أكدت فيها أن حالته الصحية حاليًا مستقرة بعد ارتفاع كبير في درجات الحرارة وإصابته بصديد ناتج عن جراحة القولون التى تعرض لها مؤخرًا، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى خلال أيام للاستعداد لعملية جراحية خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأقل، وأرجو من الجميع الدعاء له بالشفاء.

وخضع مؤخرًا الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، والمخرج خالد جلال.

وتعود المشكلة لتعرض نضال الشافعي لضغط عصبي كبير؛ بسبب منتج فيلم "ميني بار" بعد أن أخلف اتفاقه معه بشأن الفيلم وجودته ومستلزمات التصوير، ما ترتب عليه تعرض نضال لضغط عصبي شديد بعد الانتهاء من التصوير ودخوله المستشفى بشكل عاجل، وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلى أن استلزم الثقب جراحة عاجلة داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة