400 فعالية × 15 يوما.. ختام أنشطة قصور الثقافة ضمن مبادرة حياة كريمة بأسيوط

الأحد، 29 أغسطس 2021 09:54 ص
400 فعالية × 15 يوما.. ختام أنشطة قصور الثقافة ضمن مبادرة حياة كريمة بأسيوط ختام الفعاليات الثقافية بمركز ساحل سليم
أسيوط -هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء أمس فى محافظة أسيوط، ختام الفعاليات الثقافية بمركز ساحل سليم ضمن الفعاليات الإبداعية لمبادرة "حياة كريمة" بمركز ساحل سليم التابع لفرع ثقافة أسيوط بإقليم وسط الصعيد الثقافى والتى تنفذها قطاعات وزارة الثقافة بالتعاون مع مديريات "الشباب والرياضة، التربية والتعليم، والمجلس القومى للمرأة ومؤسسات المجتمع المدنى" بأسيوط.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التى تعكس اهتمام الدولة بأبنائها فى كافة ربوع مصر وتهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة فى مختلف مجالات الحياة.

وشملت الفعاليات التى وصلت لأكثر من 400 فعالية ثقافية العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والمعرفية المتنوعة الهادفة إلى تعزيز الهوية المصرية ودعم الدور الثقافى بالمحافظات وتحقيق العدالة الثقافية من خلال الوصول بالمنتج الثقافى إلى كافة أنحاء البلاد.

ويحيي الفعاليات الختامية دار الأوبرا المصرية في أكبر فعالية ثقافية نظرا للقيمة الكبيرة لدار الأوبرا المصرية التي تأتي الي قرية في وسط الصعيد وتحيي حفلا هناك وهو ما يعكس اهتمام الدولة بالصعيد وثقافته وقضاياه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة