4 أهداف فى تعادل مثير بين جالاتا سراى وقاسم باشا بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:19 م
4 أهداف فى تعادل مثير بين جالاتا سراى وقاسم باشا بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق قاسم باشا تعادلاً مثيراً من أنياب مضيفه جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بنتيجة 2-2 فى المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بملعب "رجب طيب أردوغان" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من ألكسندرو سيكالداو، وكريم أكتورك أوغلو في الدقيقتين 32 و 38 على التوالي لصالح فريق جالاتا سراى، بينما أحرز كل من نيكولاي يورجينسين، وأوموت بوزوك في الدقيقتين 45، و66.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة حيث استطاع أن يظهر بصورة جيدة لكنه لم يستطع تسجيل أهداف.

بهذه النتيجة فرط نادي جالاتا سراي في صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز بعدما توقف رصيده بعد مباراة اليوم عند 7 نقاط خلف بشكتاش وبشكل مؤقت لحين انتهاء باقي المباريات التي ستقام في نفس الجولة.

واعتمد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي في الخط الهجومي على السنغالي مباي دياني المتألق هذا الموسم.

واستهل جالاتا الموسم الجديد من الدوري التركي بالفوز على مضيفه فريق جيرسونسبور بالجولة الأولى، بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها مصطفى محمد الذي تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء، ثم فاز على فريق هاتاي سبور 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في الجولة الثانية، وشارك مصطفى محمد في آخر ربع ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة