نوير يحتفل بتحطيم رقم أوليفر كان بـالكلين شيت الـ205 فى الدورى الألماني

الأحد، 29 أغسطس 2021 03:31 م
نوير يحتفل بتحطيم رقم أوليفر كان بـالكلين شيت الـ205 فى الدورى الألماني مانويل نوير
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل العملاق الألمانى مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الألماني، بتحقيق رقم قياسى مع فريقه بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال 205 مباريات بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم "بوندزليجا".

وكتب نوير عبر حسابة على إنستجرام، "كان فوز الأمس على هيرتا برلين فوزًا مميزًا بالنسبة لي.. كانت مباراتى رقم 205 فى الدوري الألماني دون أن تهتز شباكى بأي هدف.. لم أكن لأظن أنه من الممكن كسر الرقم القياسي لا أوليفر ريك (204 مباراة)، أعلم أن هذا الإنجاز هو نتيجة جهد جماعي.. أنا سعيد جدًا باللعب مع اللاعبين الرائعين لسنوات عديدة. المزيد من الملاءات النظيفة قادمة".

مانويل نوير
مانويل نوير

وحقق نوير 35 عاما الرقم القياسي خلال المباراة التي اكتسح فيها بايرن ميونخ ضيفه هيرتا برلين بخمسة أهداف دون رد أمس السبت.

ويحل أوليفر ريك فى المركز الثالث بقائمة نظافة الشباك برصيد 176 مباراة، وسجل نوير قائد بايرن ميونخ هذا الإنجاز خلال 441 مباراة في البوندزليجا مع شالكه وبارين ميونخ.

مانويل نوير
مانويل نوير

من جهته عبر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بالحضور الجماهيرى لمباراة الفريق البافاري أمس، أمام هيرتا برلين، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ونشر أوليفر كان صورا من الحضور الجماهيري وامتلاء الاستاد بمشجعي البافاري على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ووجه رسالة للجماهير قائلا، "يا له من مزاج أمس فى أليانز أرينا! من الجيد أن تكون معنا في النهاية الجماهير مرة أخرى وأن تشعر بالدعم عن قرب. لدينا أهداف عالية وبدعمكم الكبير ، كل شيء ممكن لنا هذا الموسم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة