أكرم القصاص

فرصة عمل للممثلين اللاتينيين في استوديوهات مارفل بمناسبة الهالوين.. اعرف الحكاية

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:09 م
فرصة عمل للممثلين اللاتينيين في استوديوهات مارفل بمناسبة الهالوين.. اعرف الحكاية مارفل وديزني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت استوديوهات مارفل، للإنتاج الفني والسينمائي، عن خطتها لعيد الهالوين المقبل، بالبحث عن ممثل لاتيني لخوض عرض خاص بمناسبة الهالوين بالتعاون مع ديزني بلس.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن شركة Marvel Studios تبحث عن ممثل لاتيني ليقود عرضًا خاصًا لعيد الهالوين بدون الكشف عن أي تفاصيل عن العمل المقبل إذا كان عمل درامي او سينمائي او حتى مسرحي.

ورجح التقرير ان عرض الهالوين سيعتمد على العرض الخاص على "Werewolf by Night" والذي قد يشير إلى شخصيتين منفصلتين في عالم الكتاب الهزلي لمارفل الأول، "جاك راسل"، الذى ظهر لأول مرة في ​​"Marvel Spotlight  2" في فبراير 1972، والشخصية الثانية ، "جاك جوميز" الذى انضم لعالم مارفل العام الماضي في الكوميديا ​​"Werewolf by Night (Vol. 3) # 1".

وكشفت مارفل مؤخراً، عن فيديو ترويجى لفيلمها الجديد Shang-Chi، الذى سيُطرح فى 3 سبتمبر المقبل بدور العرض المختلفة حول العالم، واحتوى الفيديو الترويجى على مجموعة من اللقطات التشويقية، التي تنوعت ما بين الأكشن والدراما، والكوميديا.

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التي أنتجتها "مارفل" خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته الكندي ذات الأصول السينية "سيمو ليو"، حول "شانج تشي" الذي يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض في مواجهة منظمة "الخواتم العشرة".

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد Shang-Chi كل من أوكوافينا، إنه ليو، ميشيل يوه، تيم روث، بنديكت وونج، فالا تشين، بن كينجسلي، توني تشيو واي ليونج، فلوريان مونتينو، دالاس ليو، روني تشينج.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة