وست هام يضم زوما مدافع تشيلسي رسميا لمدة 5 مواسم

السبت، 28 أغسطس 2021 10:14 م
وست هام يضم زوما مدافع تشيلسي رسميا لمدة 5 مواسم زوما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي كورت زوما، قادما من نادي تشيلسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وقبل غلق باب القيد مع نهاية شهر أغسطس الحالي.

وتعاقد وست هام يونايتد مع زوما صاحب الـ26 عاما، لمدة 5 مواسم، حتى صيف 2026، وأشارت تقارير إلى أن الصفقة كلفت النادي اللندني نحو 30 مليون جنيه إسترليني.

وحقق زوما على مدار 7 مواسم مع تشيلسي، على لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والفوز بلقب كأس رابطة المحترفين مرة واحدة.

وخاض المدافع الفرنسي 165 في الدوري الإنجليزي الممتاز و27 مباراة في البطولات الأوروبية، وسيدعم وست هام في أول ظهور أوروبي له على الإطلاق، هذا الموسم، حيث يشارك في دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وست هام

ولعب زوما 8 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، وانضم إلى تشكيلة الديوك، بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب، في تصفيات كأس العالم ضد البوسنة وأوكرانيا وفنلندا، خلال بداية شهر سبتمبر المقبل في فترة التوقف الدولية.

وقال زوما بعد التعاقد مع وست هام: "أنا سعيد وفخور للغاية، سارت محادثتي مع المدرب بسرعة كبيرة، شعرت وكأنه يريدني حقا أن آتي وانضم إلى الفريق، خاصة مع فريق جيد بدأ الموسم بشكل رائع للغاية.. أريد مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

ويأتي رحيل زوما عن تشيلسي، بعد اقتراب البلوز من التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية الإسباني خلال الساعات المقبلة.

وكان وست هام يونايتد قد تعادل اليوم مع ضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 2 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين، على ملعب "لندن الأولمبى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الجديد 2021 – 2022.

وحافظ وست هام على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن فرق ليفربول وتشيلسي وإيفرتون الذين يمتلكون نفس عدد النقاط.

زوما
زوما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة