محافظ الغربية يكرم 38 طالبا من أوائل الثانوية العامة

السبت، 28 أغسطس 2021 09:43 م
محافظ الغربية يكرم 38 طالبا من أوائل الثانوية العامة جانب من حفل التكريم
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة المركز الثقافي بطنطا، 38 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة، وذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية.

 

بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى، وتلاوة القرآن الكريم، تلاه عرض فني وغنائي وفقرة شعرية للطالب عبدالمنعم محمود وعرض لمجهودات المحافظة ومديرية التربية والتعليم في الاستعداد للامتحانات، وكذلك عرض إنجازات المحافظة خلال العامين الماضيين.

 

وخلال كلمته وجه المحافظ التحية للطلاب، مؤكداً أن هذا التفوق إنجاز نفخر به جميعاً، فهذا التميز هو جهد الماضي وفخر الحاضر وبداية المستقبل مشرق بإذن الله، كما أعرب عن سعادته البالغة بتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات، مشيراً إلى أن الاحتفال بهم وتكريمهم يأتي تقديراً لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة.

 

كما وجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور لأنهم أصحاب الفضل الحقيقي في الوصول لهذا النجاح، فهم من سهروا الليالي من أجل مساعدة أبنائهم للوصول إلى أعلى المراكز، كما وجه المحافظ الشكر إلى قيادات مديرية التربية والتعليم، مديري الإدارات، مديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس، مختتما كلمته بتحيا مصر بشبابها.

 

واختتم الحفل بتكريم الطلاب والتقاط الصور التذكارية، حيث تم تكريم 6 طلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، و8 طلاب من أوائل المحافظة في شعبة علمي علوم، 9 طلاب من أوائل المحافظة في شعبة علمي رياضة، 11 طالبا من أوائل المحافظة للشعبة الأدبية و4 طلاب من أوائل المحافظة لشعبة الدمج، كما كرم المحافظ المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة و25 من مديري المدارس أصحاب المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة.

IMG-20210828-WA0028
 
IMG-20210828-WA0029









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة