أكرم القصاص - علا الشافعي

مجد القاسم يتعاون مع الشاعر رمضان محمد فى أغنيتى "كدة فل وهشترى دماغى"

السبت، 28 أغسطس 2021 01:00 م
مجد القاسم يتعاون مع الشاعر رمضان محمد فى أغنيتى "كدة فل وهشترى دماغى" مجد القاسم
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الشاعر رمضان محمد، عن تعاونه مع المطرب مجد القاسم فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم" كدة فل"، من ألحان كريم طارق، وتوزيع الموسيقى محمود صبرى، والثانية بعنوان "هشترى دماغي" دويتو مجد مع شقيقة محجوب، من ألحان كريم طارق، وتوزيع أمير طاحون .
 
وأضاف رمضان لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر طرح الأغنيتين خلال فترات متباعدة خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، متمنيًا أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور، وسعيد بالتعاون مع مجد  لتقدم بشكل جديد ومختلف غير أعمال السابقة.
 
 
اغنية مجد القاسم (1)
اغنية مجد القاسم (1)
 
وطرح مجد القاسم مؤخرًا أغنية سينجل تحمل عنوان "في حفظ الله"، من كلمات أحمد سامي، وألحان كريم طارق، وتوزيع أشرف البرنس، وتحمل الأغنية الطابع الدرامي على رتم مقسوم، ويقول أول مقطع من الأغنية، في حفظ الله وربنا يوفقك.. بس اللي أنت معاه حاسب ليغرقك.
 
وانتهى مجد القاسم من تسجيل أغانى ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "باقة ورد"، ويضم الألبوم 10 أغانى، يتعاون فيهم مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقى وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.
 
اغنية مجد القاسم (2)
اغنية مجد القاسم (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة