صحيفة جنوب أفريقية: بيرسي تاو اختار الأهلي لصناعة التاريخ وشخصيته خجولة

السبت، 28 أغسطس 2021 01:13 م
صحيفة جنوب أفريقية: بيرسي تاو اختار الأهلي لصناعة التاريخ وشخصيته خجولة بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم، السبت، أن بيرسي تاو مهاجم الأهلى الجديد اختار اللعب لبطل مصر من أجل صناعة التاريخ، مؤكدة أن سمات اللاعب الشخصية لم تجعله يتأقلم فى الدوري الإنجليزي.

وعنونت صحيفة iol" " الجنوب أفريقية قائلة، " بيرسي تاو اختار التاريخ مع الأهلى فى النهاية".

ورصدت الصحيفة قول تاو، "اخترت التاريخ"، وذلك عبر ترديد كلماته بصوت عالٍ في مقطع فيديو وهو يرد على هاتفه قبل أن يسير فى نفق مثل النجم، وهو يصل إلى أرض الملعب ليقوم بإزاحة الستار عن وجهة انتقاله للأهلي.

Capture
 

وأضافت الصحيفة، أنه بعد أسابيع من التكهنات حول مستقبله تم الكشف عن تاو كلاعب فى الأهلي الخميس الماضي على صفقة لمدة أربع سنوات بعد مغادرة نادي برايتون الفريق الذي وقع  له اللاعب من ماميلودي صنداونز في 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض يصر على أنه كان يجب أن يقاتل بشدة للحصول على مكان منتظم في برايتون ، بينما يعتقد آخرون أنه من الأفضل له المغادرة، وخوض تجربة جديدة.

وتري الصحيفة أن بيرسي تاو يتمتع بشخصية خجولة، وهي سمة جعلت تكيفه صعبًا خلال مهمته الاحترافية.

وأكملت الصحيفة  أنه كانت قواعد الإغلاق صارمة في برايتون، هذا يعني أنه كان محبوسًا في الداخل، مع القليل من الوقت للاختلاط بزملائه وأنصاره - وهو أمر كان من الممكن أن يجبره على الخروج من منطقة الراحة الخاصة به، ومع ذلك  في بلجيكا أصبح اسمًا مألوفًا على الفور بعد بدايته  الجيدة في بروج، في موسمه الثالث على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يجني بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ثمار عمله حيث يجتمع مع تلميذه في الشياطين الحمر الموسم المقبل، بعدما قضى الثنائي فترة مثمرة في صن داونز ، وفاز بالعديد من الألقاب ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، يجتمعون في القاهرة لتحقيق أهداف أكبر.

وأشارت إلى أن هناك مهمات أمام موسمياني وتاو وهي كأس مصر ودوري أبطال أوروبا للدفاع عن اللقب ، والدوري الممتاز المقبل لاستعادته إلى أحضان الجزيرة، وكأس العالم للأندية للفوز وتحقيق نتائج أفضل من النسخة الماضية.

وأتمت الصحيفة أنه قد ينظر الكثيرون إلى عودة تاو إلى القارة  الإفريقية على أنها تراجع ، نظرًا للأموال الكبيرة التي كان سيحصل عليها في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى لو لم يكن منتظمًا ، ولكن شجعه البعض بأن خطوته الحالية لصناعة التاريخ بأنه يلعب في صفوف نادي القرن الإفريقي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة