بوجبا يرفض التجديد لمانشستر يونايتد لتحقيق حلمه فى ريال مدريد

السبت، 28 أغسطس 2021 11:23 ص
بوجبا يرفض التجديد لمانشستر يونايتد لتحقيق حلمه فى ريال مدريد بول بوجبا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي أبلغ وكيل أعماله مينو ريولا برفضه تجديد العقد مع نادى مانشستر يونايتد ورغبته فى الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، مع محاولات مكثفة من النادى الإنجليزي لتجديد عقده لحمايته من الرحيل مجانًا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بول بوجبا يحلم بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في خطوته المقبلة، خاصةً مع وصوله إلى سن الـ28 عامًا وهى فرصته أخيرة لذلك.

وأضافت ماركا أنه فى ظل ترحيب نادي ريال مدريد بالتعاقد معه لكن مجانًا، فإن بول بوجبا سيواصل رفض عروض التجديد المقدمة له من أجل تسهيل الانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بوجبا يقاوم من أجل اللعب للريال، ومن المعروف دائمًا أن الفرنسي دائمًا ما كان يحاول اللعب فى ريال مدريد، وقد كان قريبًا جدًّا فى فترة من الفترات، ولكن فى النهاية انهار كل شيء.

وأبلغ مينو رايولا مسؤولي نادي ريال مدريد برغبة بول بوجبا الانضمام إلى الميرنجي في الصيف القادم، ونيته رفض كافة عروض التجديد لتسهيل خروجه مجانًا من مانشستر يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة