أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو: ميسي فى قائمة مباراة الغد.. ومبابي لم يخبرني برغبته فى الرحيل

السبت، 28 أغسطس 2021 03:20 م
بوتشيتينو: ميسي فى قائمة مباراة الغد.. ومبابي لم يخبرني برغبته فى الرحيل رماوريسيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي ضمن قائمة الفريق لمواجهة ريمس فى الدورى الفرنسي غدا.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو.

وتحدث بوتشيتينو عن موقف اللاعب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريمس قائلا، "مبابي لم يخبرني أنه يريد الرحيل عن الفريق".

وأضاف مدرب البى اس جي، "لا يمكنني التحدث أكثر من حديث الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو المدير الرياضي، أعتقد أن الموقف الآن واضح بعد تصريحاتهما.. مبابي يعمل بجد وجاهز لمواجهة الغد أمام ريمس".

وتطرق بوتشيتينو بالحديث عن ميسي قائلا، "ميسي سيكون ضمن قائمة الفريق، ولكن لا نعلم هل سيبدأ أم لا، سندرس جميع الأمور وغدًا نعلن التشكيل المناسب".

وأكد مدرب باريس سان جيرمان أن نجومه ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي سيواجهون مضيفه ريمس الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقال الأرجنتيني في مؤتمر صحفي، "ميسي ونيمار ومبابي تدربوا جيدا، سنحلل موقفه، مضيفا بالتأكيد سيكونون في القائمة.. لكن لا نعرف هل يشاركون منذ البداية أم لا".

ولم يشارك ميسي ونيمار في الجولات الثلاث الأولى من البطولة، بينما لعب مبابي 261 دقيقة وسجل هدفا وأرسل تمريرتين حاسمتين.

ويتصدر باريس ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة بعد 3 انتصارات.

وينتظر جمهور باريس مشاركة ميسي بعد انتقاله المفاجئ للنادى، ولم يجدد ميسي عقده مع برشلونة بسبب قيود مالية على الأخير ليحصل باريس على خدماته.

وانضم ميسي إلى النجوم سيرخيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي المنضمين حديثا للنادي الفرنسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة