7 فرق طبية تنفذ حملات التطعيم الميدانى ضد كورونا بشمال سيناء

السبت، 28 أغسطس 2021 09:00 ص
7 فرق طبية تنفذ حملات التطعيم الميدانى ضد كورونا بشمال سيناء لقاح كورونا- أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل 7 فرق طبية من صحة شمال سيناء، حملات التطعيم الميدانى ضد كورونا بالمقرات الحكومية وأماكن الازدحام بمقرات الشركات.

وأكد اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن هذه الفرق تشن يوميا حملات يتم توزيعها فى إطار تنفيذ خطة الدولة بتطعيم كافة المواطنين واتاحة فرصة الحصول على اللقاح فى أكثر من مكان .

وأشار فى تصريحات خاصة، إلى أنه يتم تنفيذ مخطط كامل لتطعيم كافة العاملين بديوان عام المحافظة ومجالس المدن ومديريات الخدمات وكافة الأجهزة العاملة على أرض المحافظة وتم البدء بالعاملين في المدارس الحكومية والخاصة طبقا لقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء .

 

وأعلن المحافظ أنه تم الاعداد لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، خاصة مع بدء العام الدراسى بالمدارس والجامعات، مشيرا إلى أنه سيتم تطعيم جميع العاملين في مختلف الجهات ، ولن يسمح بدخول أى عامل بتلك الجهات إلا بعد تلقى التطعيم الخاص بـ كورونا، حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة لصرف عدد 5 أجهزة كمبيوتر تدعم البصمة في التسجيل لفيروس كورونا وسيتم الرد على طالب التسجيل للحصول على لقاح كورونا خلال 72 ساعة مع النظام الجديد .

واعلنت محافظة شمال سيناء الانتهاء من تطعيم 676 عاملًا بأحد مصانع الاسمنت .

 

وسجل مركز التطعيم بمستشفى العريش العام إقبال غير مسبوق من الأهالى لأخذ اللقاح بعد تسجيل بياناتهم والحضور بأعداد كثيفة لمقر المركز خلال فترة عمله من الساعة ال3 عصرا حتى 9 مساء .

 

وقال نجلاء الطحاوى مسئول المركز ، إن أعداد كبيرة يتم تطعيمها يوميا ، ونفذت الفرق الميدانية تطعيم للعاملين بمديرية الزراعة بشمال سيناء،وموظفى مجلس مدينة العريش ، والعاملين بمجلس مدينة الحسنة والإدارات الحكومية التابعة لها بوسط سيناء .

 

كما قام فريق حملة التطعيم الميدانى بتطعيم العاملين بجامعة العريش ومديرية التربية والتعليم ، والموظفين بديوان عام المحافظة بالعريش .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة