أكرم القصاص

موراتا وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة إمبولي فى الكالتيشو

السبت، 28 أغسطس 2021 02:07 م
موراتا وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة إمبولي فى الكالتيشو يوفنتوس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس ، قائمة فريقه لمباراة إمبولي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ويسعي يوفنتوس لتحقيق الفوز خلال هذه المباراة ليكون الفوز الأول للفريق هذا الموسم بعد التعادل فى الجولة الأولى أمام أودينيزي 2-2.

وشهدت قائمة البيانكونيري عودة كل من الفرنسي ادريان رابيو والأمريكي وستون ماكيني، بينما غاب كل من آرثر ميلو، كايو جورج وآرون رامسي للإصابة.

E93_ur2XsAYrbfJ
 

وجاءت قائمة يوفنتوس لهذه المباراة كالتالي:

حراس المرمى: تشيزني، بيرين، بينسوليو.

الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، دانيلو، كوادرادو، ساندرو، بيلغريني، بونوتشي، روجاني.

الوسط: ماكيني، بيرنارديسكي، كييزا، رابيو، لوكاتيلي، بينتاكور، فاجيولي، رانوكيا، كولوسيفسكي.

الهجوم: ديبالا، موراتا.

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره إمبولي، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإيطالي في مباراة قد يغيب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يرتبط اسمه بالانتقال الى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويخوض فريق يوفنتوس مباراة إمبولي، بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار وانتزاع الثلاث نقاط، بعدما تعثر في الجولة الأولي خارج ملعبه ضد أودينيزي بعدما تعادل ايجابياً بنتيجة 2-2.

وتنتظر يوفنتوس مهمة صعبة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث يأمل في استعادة اللقب بعدما خسره الموسم الماضي 2020-2021، لصالح إنتر ميلان.

ويسعى الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني بعد عودته لاسعاد جماهير السيدة العجوز واستعادة أمجاد البطولات والألقاب والتتويج بلقب الكالتشيو بالإضافة إلى المشاركة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وستشتعل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي بين يوفنتوس وقطبي ميلان.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة