أكرم القصاص

جونياس: سعيد لإنهاء بيراميدز الموسم بشكل مثالى.. ولابد من استكمال بطولة الكأس

السبت، 28 أغسطس 2021 07:43 م
جونياس: سعيد لإنهاء بيراميدز الموسم بشكل مثالى.. ولابد من استكمال بطولة الكأس تاكيس جونياس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، لاعبيه على الأداء والنتيجة الكبيرة والفوز بستة أهداف نظيفة على غزل المحلة، مشددا على أنه كان من الضروري تحقيق الفوز الرابع على التوالي، والمباراة الثالثة على التوالي التي لا تهتز فيها شباك الفريق، مشيرا إلى أنه سعيد بختام الموسم بصورة مثالية وإنهاء الدوري في المركز الثالث.
 
وأكد أن لاعبي بيراميدز أثبتوا أنهم يمتلكون إمكانيات هائلة ويستحقون المزيد في الفترة المقبلة، موجهًا لهم التحية على الأداء الرائع وتقبل طريقة اللعب الجديدة التي يطبقها الفريق في هذه الفترة، مشيرا إلى أن الموسم لم ينته بعد، حيث انتهى الدوري ويتبقى كأس مصر وهو لقب موسم يسعى الفريق للفوز به، لافتا إلى أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الصفقات الجديدة، ولكنه يثق بشدة في إدارة النادي ووعيهم الشديد بشأن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.
 
وأوضح المدرب أنه من المهم جدا للاعبين والأندية ولمصر أن تستمر بطولة كأس مصر وتستكمل حتى النهاية، ومن مصلحة الأندية أنه بعد انتهاء الكأس تحصل الأندية على 3 أسابيع راحة سلبية قبل بدء الموسم الجديد، خاصة أنه من غير الجديد لعب 3 أو 4 مواسم متتالية بدون راحة سلبية.
 
وأشار إلى أنه ظل لمدة سنة ونصف بدون عمل لرغبته في تولي مهمة تدريب أحد أكبر الأندية في مصر وبالفعل كان بيراميدز هو الاختيار المثالي، وفخور بوجوده على رأس فريق بهذا الحجم والقوة، وسيعمل على تجهيز بيراميدز لبدء الموسم المقبل بصورة مثالية.
 
وأكد أنه كان يعرف كل لاعبي بيراميدز قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق ويعلم كل شيء عنهم، ولم يكن هناك وقت طويل لتعليم اللاعبين طريقته، مشيرا إلى أن هدف إبراهيم حسن في المحلة غير معقول ولا يصدق، وهو يبين الإمكانيات الفنية والعقلية التي يمتلكها اللاعب وهو أفضل هدف من وجهة نظره في هذا الموسم وسعيد له على هذا المستوى الرائع.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة