شاهد متعة جمال الطبيعة على شاطئ العريش لحظة الغروب.. لايف و صور

الجمعة، 27 أغسطس 2021 10:01 م
شاهد متعة جمال الطبيعة على شاطئ العريش لحظة الغروب.. لايف و صور لحظة الغروب - ارشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع غروب كل يوم يجذب شاطئ العريش مصطافين يحرصون على التواجد على شاطئ البحر لمعايشة جمال ومتعة مشاهدة مناظر الطبيعة والتقاط صور تذكارية لغروب الشمس من وراء مياه البحر .

رصد تليفزيون اليوم السابع مِن على شاطئ وسط المدينة وشاطئ المساعيد لحظات الغروب هذه ويحرص خلالها الأهالى على دخول مياه البحر والبعض يستخدم المرافق الخدمية وتناول القهوة والمشروبات امام مياه الشاطئ لحظة الغروب .

ويمتاز شاطئ مدينة العريش برماله البيضاء النظيفة أمواج هادئة من خلفها اشجار النخيل الشاطئ يتميز انه خلال الفترة ما بعد العصر يحضر اليه زبائنه من المصطافين و مابين الصباح حتى قبيل العصر يخلوا من الزوار الا اعداد قليله ويبدأ الحضور بكثافة خلال فترة المساء لأسر من كل انحاء المحافظة بينهم من يقضى يومه واخرين يستأجرون شاليهات على جانب الشاطئ.

وبدورهم قام شباب من ابناء المحافظة بتوفير خدمات تهم المصطافين من خلال مشروعات خدمية منوعة تقدم مأكولات ومشروبات واماكن للجلوس، وتمتاز محافظة شمال سيناء بوجود عددا من الشواطئ المتاحة امام الزائرين فى مناطق العريش ورمانة على ساحل البحر المتوسط .

ووفقا لبيانات محافظة شمال سيناء، ان اهم شواطئ محافظة شمال سيناء بمدينة العريش هى من الغرب للشرق " المساعيد وظلال النخيل والأيوبى والخلفاء وغرناطة وأبو صقل و الريسة"، كما يوجد شاطئ ومصيف رمانة التابع لمركز بئر العبد غرب محافظة شمال سيناء .

ومن داخل محافظة شمال سيناء متاح الوصول لهذه الشواطئ فى مدينة العريش عن طريق مواصلات السرفيس العامة التى تتراوح أجرتها فى المشوار الواحد مابين 250 قرشا إلى 5 جنيهات، والأجرة " التاكس" ب10 جنيهات للمشوار الواحد، بينما الوصول لشاطئ رمانة متاح بعد الوصول اليه من موقف سيارات مدينة بئر العبد و قرية رمانة ومن موقف مدينة القنطرة شرق .

وبدورهم أكد اصحاب مكاتب العقارات ان توفير مسكن ملائم على الشاطئ بمدينة العريش متاح بالشاليهات التى يتراوح ايجارها فى الليلة الواحدة ما بين 250 إلى 500 جنيها، والشقق القريبة من الشاطئ بمبالغ تتراوح ما بين 100 إلى 300 جنيها، والفنادق الشعبية التى تقع فى وسط المدينة وتتراوح تكلفة مبيت ليلة فيها ما بين 75 جنيها إلى 150 جنيها فى الليلة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة