ديبالا يودع كريستيانو رونالدو: من دواعي سروري التعلم والتطور واللعب بجانبك

الجمعة، 27 أغسطس 2021 09:02 م
ديبالا يودع كريستيانو رونالدو: من دواعي سروري التعلم والتطور واللعب بجانبك رونالدو وديبالا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودّع الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، اليوم الجمعة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر "السيدة العجوز" لينضم إلى مانشستر يونايتد، وأكد أنه "كان من دواعي سروره التعلم والتطور واللعب إلى جانبه".

كريستيانو رونالدو

وكتب ديبالا على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر: "كان من دواعي سروري التعلم والتطور واللعب إلى جانبك. تبدأ اليوم مرحلة جديدة في مسيرتك المهنية، ونتمنى لك كل التوفيق! إلى الملتقى القريب يا كريستيانو".

ونشر ديبالا "الملقب بالجوهرة" صورة تجمعه بكريستيانو رونالدو وهما يتعانقان داخل غرفة ملابس فريق يوفنتوس.

وغادر "الدون" نادي يوفنتوس بعد ثلاثة مواسم ليعود إلى منزله السابق، مانشستر يونايتد، الذي تُوج معه بأول لقب من الخمسة التي حققها في دوري أبطال أوروبا وأول كرة ذهبية في مسيرته. 

E90LICUXsAk1NKq
 

كريستيانو رونالدو

وتوجه النجم البرتغالي اليوم إلى مقر تدريبات يوفنتوس من أجل توديع زملائه، بعد أن أخبر الإدارة أنه لن يواصل المسيرة مع "البيانكونيري" قبل أن يتوجه إلى لشبونة، ويخبر الصحفيين بأنه ستكون هناك "مستجدات حول وجهته الجديد" خلال الساعات القادمة، ليعلن بعدها مان يونايتد ضمه. 

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا ذكر فيه "يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بعد الموافقة على الشروط الشخصية والحصول على التأشيرة وتخطي الفحوص الطبية".

وأضاف "فاز رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وأوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة