حصاد رونالدو بالأرقام فى مشواره مع يوفنتوس.. 101 هدف × 134 مباراة

الجمعة، 27 أغسطس 2021 05:47 م
حصاد رونالدو بالأرقام فى مشواره مع يوفنتوس.. 101 هدف × 134 مباراة رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، لخوض تجربة جديدة خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، حيث يقترب "الدون" من العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن اليوفى.

واشترك رونالدو بـ123 هدفا خلال مشاركته فى 134 مباراة بقميص يوفنتوس بجميع البطولات، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، وأحرز النجم البرتغالى 101 هدف بالإضافة إلى 22 تمريرة حاسمة، فيما حصل على 13 بطاقة صفراء وتلقى بطاقة حمراء وحيدة فى مختلف المسابقات.

وتقسم أهداف رونالدو مع يوفنتوس على البطولات كالتالى: "81 هدفا في الدوري الإيطالي، 14 هدفا بدورى أبطال أوروبا، 4 أهداف بكأس إيطاليا، هدفين بكأس السوبر الإيطالى".

وسجل رونالدو 81 هدفا في الدوري الإيطالي، منهم 19 ثنائية تهديفية خلال المسابقة، كما يعد الدون صاحب أقل عدد مباريات للوصول إلى 50 هدف في الكالتشيو منذ موسم 1994/95 وذلك خلال 61 مباراة.

وكانت تقارير صحفية كشفت اليوم، الجمعة، عن تقديم نادي مانشستر يونايتد عرضا إلى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، قبل غلق باب القيد مع نهاية الشهر الحالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا ليوفنتوس مقابل ضم كريستيانو رونالدو بمقابل يصل إلى 30 مليون يورو، ومن المنتظر أن يوافق اليوفى على الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو سيوقع عقدًا لمدة موسمين مع مانشستر يونايتد براتب يصل إلى 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة