أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مبابى يرتدى مع ريال مدريد القميص رقم 5 أو 19

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:11 ص
تقارير: مبابى يرتدى مع ريال مدريد القميص رقم 5 أو 19 مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة الموسم بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بدأت وسائل الإعلام الإسبانية توقع رقم القميص الذى سوف يرتديه اللاعب مع الفريق الملكى، فى الموسم الحالى 2021 - 2022. 

وذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية أن النجم الفرنسي مبابى سوف يختار بين القميصين 5 و19 مع ريال مدريد، خاصة أن القميص رقم 7 يرتديه النجم البلجيكي إيدن هازارد، ولا يمكن أن يحصل عليه خاصة أن الموسم قد انطلق.  

وكانت شبكة "كواترو" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مبابي ودع لاعبي باريس سان جيرمان، وأخبرهم أنه سيتعاقد مع ريال مدريد، ومن المحتمل اكتمال الصفقة خلال اليومين المقبلين.

من جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد من المتوقع أن يعلن عن إتمام صفقة النجم الفرنسي الجمعة، بعد إنهاء الإتفاقات المادية مع باريس سان جيرمان. 

ويتمسك النجم الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما رفض كافة عروض تجديد العقد المقدمة من نادي باريس سان جيرمان.

وكانت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية قد أشارت في وقت سابق من أمس الخميس إلى أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليوناً لحسم الصفقة حال رفض العرض الثاني الذي تقدمت به إدارة الميرنجي لنادي باريس سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان قد دفع 180 مليون يورو للتعاقد مع مبابي من موناكو في صيف 2017، وهو لن يرض بأقل من هذا المبلغ للسماح للاعب بالرحيل.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم خط هجومه بضم مبابى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضمه النمساوى ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة