"بنكمل الصورة" يحتفل بمرور عام علي ميلاد البرنامج على القناة الثانية

الجمعة، 27 أغسطس 2021 04:00 م
"بنكمل الصورة" يحتفل بمرور عام علي ميلاد البرنامج على القناة الثانية بنكمل الصورة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل برنامج "بنكمل الصورة" الذى تقدمه حنان يوسف أستاذة الإعلام على القناة الثانية بالتليفزيون المصرى، الساعة 8 مساء اليوم الجمعة، بمرور عام على انطلاقه كأول برنامج تليفزيوني لبناء الوعي، ويصنع محتواه ويقدمه الشباب بأنفسهم في إطار أهداف الدولة لبناء الإنسان.

برنامج بنكمل الصورة
برنامج بنكمل الصورة

وصرحت الدكتورة حنان يوسف بأن البرنامج قدم خلال عام كامل بأداء تليفزيوني مختلف شكلاً ومضمونًا العديد من القضايا التي تحتاج إلي بناء الوعي مثل موضوعات الوعي بقية الاختلاف والانتماء وثقافة العمل والابتكار وريادة الأعمال وصورة مصر في الخارج وقيمة المرأة في المجتمع وبناء الإنسان والتنمية المستدامة ووصولا إلى الوعي بإنجازات مصر في الجمهورية الجديدة.

ويعتمد هيكل البرنامج علي عدد من الفقرات الرئيسية التي يصنع محتواها عدد من النماذج الشبابية الواعدة من كليات وخريجين الاعلام، واستضاف البرنامج خلال حلقاته ما يقرب من 400 شخصية من النماذج الناجحة التي تساهم في بناء الوعي الحقيقي في الموضوعات المثارة.

فريق عمل برنامج بنكمل الصورة
فريق عمل برنامج بنكمل الصورة

ووجهت حنان يوسف الشكر إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام علي رعايته للبرنامج وكذلك إلي نائلة فاروق رئيسة التليفزيون علي دعمها للبرنامج وكذلك إلي عدد من الجهات التي دعمت البرنامج منذ بدايته.

وعبرت حنان يوسف عن سعادتها بنجاح البرنامج وتفاعل الجمهور معه في ظل المنافسة الشديدة الآن في المجال الإعلامي، وصرحت بأن البرنامج قد تلقي عدد من العروض لتحويله الي كتاب عن الإعلام والشباب بالإضافة إلي عدد من عروض التعاون مع عدد من الجهات ذات الصلة بقضايا الشباب والوعي في مصر وخارجها.

وتستضيف حنان يوسف الليلة الشباب صناع المحتوي في البرنامج للحديث عن تجربتهم في صناعة محتوي يرتبط بالوعي، كما تستضيف الحلقة الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب المصري للحديث مع الشباب عن تجربة البرنامج ودعم الدولة للشباب وتأهيلهم للقيادة.

دكتورة حنان يوسف
حنان يوسف

 

فريق عمل برنامج بنكمل الصورة (2)
فريق عمل برنامج بنكمل الصورة 

 

بنكمل الصورة
بنكمل الصورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة