إيمرى: سنقدم أفضل ما لدينا فى مواجهة أتلتيكو مدريد المعقدة بالليجا

الجمعة، 27 أغسطس 2021 07:06 م
إيمرى: سنقدم أفضل ما لدينا فى مواجهة أتلتيكو مدريد المعقدة بالليجا إيمرى
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق فياريال الإسباني، أنه متحمس لمشاهدة رد فعل فريقه أمام خصم قوى للغاية فى مستوى أتلتيكو مدريد، خاصة بعد تعادل فريق "الغواصات الصفراء" فى أول مباراتين ورغبته فى العودة لطريق الانتصارات.

وقال إيمرى، فى مؤتمر صحفى اليوم قبل المباراة التى ستجمع الفريقين فى الجولة الثالثة من الدورى، "نريد الوصول لأفضل مستوى تنافسى بالفريق الحالي، وسنقوم بإجراء بعض التغييرات من أجل الوصول لأفضل مستوى، أنا سعيد بما قدمناه فى المباريات الماضية، ولكن على الاعتراف بأن عدد النقاط الذى حصلنا عليه ليس كافيا، فالمباراة ستكون معقدة للغاية ولكن سنحاول تعويض النقاط المفقودة خلاله".

وأضاف إيمرى، "نعرف أنهم أبطال الدورى والمستويات المميزة التى يقدموها، وفى الوقت نفسه نعانى من غياب دانى باريخو وصامويل شوكويزى ومعاناة موى جوميز من مشاكل عضلية، ولكن بعد مرور جولتين يجب أن يكون هناك ردة فعل من جانبنا بالرغم من كل العوائق التى تواجهنا".

وأشار مدرب فياريال إلى أن المباراة لن تكون سهلة، فى ظل تواجد العديد من النجوم المميزين فى صفوفه وصلابته الدفاعية وحارس مرماه المتألق، أن فريقه سيحاول تقديم أفضل ما لديه وتخطى الصعوبات التى يعانيها الفريق فى بداية الموسم.

وأعرب إيمرى عن آماله فى تقديم مباريات مميزة فى دورى أبطال أوروبا الموسم الجاري، والتواجد فى البطولة الموسم المقبل، وهو ما سيحتم عليهم تقديم مستويات مميزة فى الدورى من أجل التواجد فى مراكز مؤهلة للنسخة القادمة من البطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة