أندية السوبرليج تخطط لهجوم جديد على الاتحاد الأوروبى

الجمعة، 27 أغسطس 2021 05:21 م
أندية السوبرليج تخطط لهجوم جديد على الاتحاد الأوروبى أندية السوبرليج
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان ويوفنتوس الإيطالي، الداعية لإقامة بطولة السوبرليج، لهجوم جديد على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وتعاقدت لهذا الأمر مع شركة الاستشارات العامة فلينت، حسبما أفادت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية اليوم الجمعة.

وتهدف الأندية الثلاثة لكسب دعم الاتحادات والسياسيين الأوروبيين والصحفيين، وحصلت الصحيفة الألمانية الأسبوعية على الوثيقة التى قدمتها شركة الاستشارات إلى الأندية، والتي تحمل عنوان "تمهيد الطريق نحو السوبرليج واستراتيجيات إعادة الإعمار والبدء من جديد والانتصار".

وينص نص الوثيقة على أن شركة فلينت تتعهد للأندية الثلاثة بإطلاق حملة "مضادة للرصاص" ضد هجمات رافضي إقامة السوبرليج، وتوصيهم بالتنازل من جديد عن الإجراء التي اتخذته في فصل الربيع لدفع المشروع إلى الأمام.

ونقلًا عن "دير شبيجل" فإن خطة شركة فلينت تقوم على أساس تشويه سمعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باعتباره المسؤول عن المسابقات الأوروبية.

وضم نص الوثيقة عدة رسائل، من بينها أن "كرة القدم الأوروبية تحتاج إلى نموذج عمل جديد وأنه يجب القضاء على الاحتكار التعسفي لليويفا".

ولهذا أوصت شركة الاستشارات المذكورة الأندية الثلاثة بإقامة فعاليات وجلسات إعلامية مع السياسيين ومسؤولي اليويفا والصحفيين المختارين التي وضعتهم الشركة نفسها في قائمتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة