أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. تصميم مميز ليخت فاخر به 5 حمامات سباحة وسينما بالهواء.. الكشف عن تمثال الأميرة ديانا ساعد فى رأب الصدع بين هارى ووليام.. وطفلة عمرها 3 سنوات تتحول لعارضة أزياء عالمية بسبب إنستجرام

الجمعة، 27 أغسطس 2021 07:00 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. تصميم مميز ليخت فاخر به 5 حمامات سباحة وسينما بالهواء.. الكشف عن تمثال الأميرة ديانا ساعد فى رأب الصدع بين هارى ووليام.. وطفلة عمرها 3 سنوات تتحول لعارضة أزياء عالمية بسبب إنستجرام تصميم اليخت
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابع غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.
 
ويستعرض "اليوم السابع"، أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.
 
 

تصميم مميز ليخت فاخر به 5 حمامات سباحة وسينما فى الهواء الطلق

 
زاد التركيز الفترة الماضية على تصميم يخوت فاخرة وفارهة، بها كلها وسائل الراحة، وهو ما يتوفر فى تصميم جديد لليخت "see"، الذي يبلغ ارتفاعه 65 مترًا، ويحتوى على 5 حمامات سباحة، بما في ذلك مسبح لا متناهي بقاع زجاجي، بالإضافة إلى تجربة سينما في الهواء الطلق.
تصميم اليخت
تصميم اليخت
وكشف موقع سى إن إن عربية، عن أن تصميم السفينة من قبل استوديو "gill schmid design"، الذي يقع مقره في نيويورك، وبالتعاون مع "lateral naval architects".
 
ويعتمد اليخت الفاره على البطاريات مصدرًا رئيسيًا للطاقة، ويتكوّن من مساحات ضخمة ذات مخطط مفتوح، مع مساحات قابلة للتحويل، توفر للأشخاص على متنه فرصة للحرية والمرونة، ويتسع تصميم اليخت "see" لـ14 ضيفًا، وما يصل إلى 17 من أفراد الطاقم.
 
ويأتي مع قائمة طويلة من وسائل الراحة المُبهرة، وتتميز الصالة في مقدمة المركبة، الواقعة تحت المسبح اللامتناهي، بتجربة سينما ثلاثية الأبعاد في الهواء الطلق، كما يحتوى على منطقة المنتجع الصحي التي تشتمل على مرافق الساونا، وغرفة بخار، وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى استوديو لليوجا، وغيرها من المرافق.
 
 

دوقة يورك: الكشف عن تمثال الأميرة ديانا ساعد فى رأب الصدع بين هارى ووليام

 
قالت سارة فيرجسون، دوقة يورك إن الكشف عن تمثال الأميرة ديانا ساعد في رأب الصدع بين الأمير هاري والأمير ويليام، دوقى ساسكس وكامبريدج، مؤكدة أن الأميرة الراحلة ديانا كانت ستكون فخورة جدا بأبنائها، مضيفة أن التمثال، الذى تمت إزاحة الستار عنه فى قصر كنسينجتون الشهر الماضي، أنهى الخلاف بين الأخوين، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
سارة فيرجسون
سارة فيرجسون
 
وقالت: "لقد جلب التمثال الوحدة والتآزر للعائلة، ويسعدني أن صديقتى المخلصة قد تم تكريمها بهذه الطريقة".
 

طفلة عمرها 3 سنوات تتحول لعارضة أزياء عالمية بسبب إنستجرام

 
استطاعت الطفلة إليز، وتبلغ من العمر 3 سنوات أن تتحول إلى عارضة أزياء عالمية تنافس أيقونات الموضة مثل ناعومي ولوتي موس وبيلا حديد وكندل جينر بفضل أناقتها وحسها الفني وشخصيتها المميزة، وأصبحت الطفلة إحدى المؤثرات في عالم الأزياء على الإنترنت بعد أن زاد عدد متابعيها على إنستجرام إلى 23 ألف شخص.
 
الطفلة عارضة الازياء
الطفلة عارضة الازياء
ووفق ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن والدة الطفلة وتدعى "صوفي هاو"، وتبلغ من العمر 28 سنة، بدأت في نشر صور لها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، عندما كان عمرها 6 أشهر فقط، بهدف التواصل مع الأمهات الأخريات ومشاركة صور طفلتها اللطيفة مع صديقاتها.
 
وأصيبت الأم صوفي، بحالة من المفاجئة بعد أن أصحب حساب طفلتها مشهوراً ويزيد عدد متابعيه وزواره كلما كبرت ابنتها إليز، بعد أن أصبح مظهرها فريداً، وتمتلك حاسة فطرية للأناقة وعروض الأزياء.
 
 

فتاة بريطانية تتحول إلى "رابونزيل" بعد وصول طول شعرها إلى 4 أقدام

 
رابونزيل فتاة من عالم ديزني صاحبة الشعر الطويلة ومعشوقة الملايين حول العالم، يحاول الكثير من الفتيات تقليدها من خلال اضفاء لمسة جمالية على شعورهن، وفى هذا الإطار أطلق البعض اسم الشخصية الاسطورية ذات الشعر الطويل "رابونزيل"، على فتاة بريطانية، بعد أن وصل طول شعرها إلى 4 اقدام، وهو ما يعادل 1.22 متراً.
 
الفتاة  وشعرها الطويل
الفتاة وشعرها الطويل
 
وشبه الكثيرون الفتاة البريطانية التي تدعى جاسمين لارسن، من بريستول، برابونزيل، بعد أن قصت شعرها للمرة الأخيرة في عام 2017، وهي تنسب الفضل في شعرها الطويل إلى الغذاء الصحي وروتين العناية به وشرب الكثير من الماء وبعض الوصفات الطبيعية التي تغزي شعرها وتجعله طويل مثل الشخصية الشهيرة، وفق صحيفة ديلى ميل البريطانية.
وتغسل جاسمين لارسن، شعرها مرة أو مرتين في الأسبوع ونادراً ما تستخدم مجفف الشعر وتضع الزيت يومياً لإبقائه في حالة ممتازة، وذلك من أجل الحفاظ على خصلات شعرها الفاتنة لفترة طويلة وصحية.
 
 

العثور على هياكل عظمية لرجل وامرأة تحتضن بعضها في شكل"قفل الحب الأبدي"

 
اكتشف علماء الآثار بقايا هيكل عظمي لرجل وامرأة مدفونين منذ أكثر من 1500 عام في شمال الصين، في وضع "قفل الحب الأبدي"، وكان الرجل الذي يُعتقد أنه كان بين 29 و35 عامًا وقت الوفاة، على الأرجح حوالي 5 أقدام وظهرت عليه عدة علامات صدمة بما في ذلك كسر في ذراعه وفقد إصبع في يده اليمنى ومشاكل في قدمه، وفقا لصحيفة " ديلى ميل" البريطانية.
 
رفات الزوجين
رفات الزوجين
كانت المرأة، التي بدت بصحة جيدة، بطول حوالي 5 أقدام ، وقت وفاتها وكان لديها خاتم في يدها اليسرى، ومن غير الواضح كيف انتهى الأمر بالذكر والأنثى في نفس القبر، على الرغم من أنه من الممكن أن تكون الزوجة قد ضحت بنفسها لتُدفن مع زوجها المتوفى.
 
تم اكتشاف رفات الزوجين - التي تم ترتيبها معًا بعناية - في يونيو 2020 أثناء قيام العمال بالتنقيب في مقاطعة شانشي ، ويعد ترتيب الدفن هذا ، الأول من نوعه في الصين ويمكن أن يكون علامة على التغيير نحو الحب وتغير تعبيره الجسدي في البلاد خلال عهد أسرة وي الشمالية (386-534 م).
 
كتب الباحثون في ملخص الدراسة: "أصبح التعبير الحر والسعي النشط للحب في الثقافة الصينية بارزين خلال الألفية الأولى".
 

تحويل ملجأ من الحرب العالمية الثانية إلى فندق وسعر الليلة 475 دولارا.

 
عندما تذكر الحروب وخاصة العالمية منها يستعاد معها معاناة الحروب التي راح ضحيتها الملايين حول العالم، وتوجد الكثير من الأماكن التي مثلت معاناة الحروب وضمن هذه الأماكن موقع ملجأ من الحرب العالمية الثانية أقيم في شمال فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية ولكن نجح رجل في تحويله إلى منتجع سياحي وبيت للضيافة.
 
صورة للملجأ من اعلى
صورة للملجأ من اعلى
الملجأ الذي أقيم منذ زمن الحرب العالمية الثانية تحول إلى فندق، بعد أن كانت بنته القوات الألمانية في شمال فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، وأصبح اليوم بيت ضيافة تحت الارض ويرحب بهواة تاريخ ظل مدفونا لسنوات، وفق ما نقلت شبكة سكاي نيوز.
 
وفي عام 1940 بنى الجيش الالماني هذا الملجأ لمحاولة صد قوات الحلفاء بعد غزو فرنسا عام 1940، وتم بناء الملاجئ الخرسانية أسفل الشواطئ الرملية لفرنسا في منطقة كانت مخصصة سابقا كمحطة رادار للكشف عن الطائرات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة