مصطفى محمد بديلا فى مواجهة جالاتا سراى ضد ريندرز بـ الدورى الأوروبى

الخميس، 26 أغسطس 2021 06:43 م
مصطفى محمد بديلا فى مواجهة جالاتا سراى ضد ريندرز بـ الدورى الأوروبى مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة ضد نظيره ريندرز الدنماركى، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الخميس، فى إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وشهد التشكيل تواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء حيث يحتفظ به فاتح تريم كأحد مفاتيح القوى الهجومية التي قد يحتاج اليها.

وتعادل جالاتا سراى التركى مع مضيفه فريق ريندرز الدنماركى، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما الخميس، الماضي على ملعب "إسكسي بارك ريندرز"، فى مواجهة الذهاب.

وجاء تشكيل جالاتا سراى على النحو التالى:

تشكيل جالاتا سراي
تشكيل جالاتا سراي

ويسعي مصطفى محمد ورفقائه إلى الفوز فى المباراة أو التعادل السلبي لضمان التأهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وستقام قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى غدا الجمعة 27 أغسطس الجاري.

وبات مصطفى محمد وزملائه على بعد خطوة وحيدة فقط من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق راندرز الدنماركي.

ويدخل فريق جالاتا سراي المباراة أمام ضيفه فريق راندرز، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض جالاتا سراي إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط في فخ التعادل في مباراتين، ومن الناحية التهديفية نجح في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط .

بينما سيدخل فريق راندرز المباراة ، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق راندرز إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق راندرز في فخ التعادل في مباراتين، ومن الناحية التهديفية نجح في تسجيل 7 أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة