حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض رأيك

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض رأيك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بقدرتهم الكبيرة على تحمل المسئولية، كما أن ليهم قدرة على ترتيب أفكارهم بشكل جيد، ما يؤهلهم لحل المشكلات التي يواجهونها، وفى العمل يحتلون أعلى المناصب، بسبب إلتزامهم بالعمل وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق، ومن مشاهيره عمر الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك قدرة كبيرة على إقناع رؤسائك وزملائك فى العمل بأفكارك الجديدة، لكن احذر من فرض الرأى، فقط اعرض أفكارك واترك القرار لرؤسائك، ولا تحول النقاشات إلى شجار، لأن ذلك قد يكلفك الكثير ويعرضك للخصومات.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك، استمع له واهتم برغباته، وفى المشاكل حاول أن تتفاهم معه بدلًا من انفعالك وغضبك الدائم منه، فشريك حياتك يحتاج أن يشعر بقيمته لديك، اعطه الفرصة للتعبير عن رأيه، وفى حالة خالفته في الرأي، عبر عن ذلك بهدوء وحاول إقناعه، بدلًا من فرض الأمور عليه.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لديك بعض المشاكل في البشرة، تحتاج إلى اتباع روتين خاص للعناية ببشرتك، واهتم بترطيب جسمك بشكل دائم، من خلال الإكثار من شرب المياه على مدار اليوم، وتناول المشروبات الصحية، فالماء مهم جدا للحصول على بشرة نضرة وصحية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، فأفكاره الجديدة ستنال إعجاب رؤسائه، وربما يحصل على مكافأة في الفترة القادمة، بسبب حرصه على تنفيذ قوانين العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة