أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 بحضور أساطير تشيلسى

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:28 م
تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 بحضور أساطير تشيلسى تشيلسي بطل أوروبا 2021
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2021-2022 ، في مدينة إسطنبول التركية.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فإن القرعة ستشهد مشاركة اثنين من أساطير تشيلسي، وهما الغاني مايكل إيسين والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، وسيقوم الثنائي بمساعدة مسؤولي اليويفا في سحب قرعة الفرق المشاركة بدور المجموعات، حيث تم اختيار ثنائي تشيلسي التاريخي لحضور مراسم القرعة، كون فريق "البلوز" هو حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي.

أندية الدوري الإسباني الأكثر حضوراً

وستكون أندية الدوري الإسباني هي الأكثر حضوراً في القرعة بواقع 5 فرق، منهم الأربعة الأوائل في الليجا، أتلتيكو مدريد (البطل) والذي سيحل في التصنيف الأول ووصيفه ريال مدريد  ثم برشلونة الثالث (تصنيف ثاني) وإشبيلية رابع الترتيب (تصنيف ثالث) ، فضلا عن ذلك، فإن فياريال، سيكون خامس أندية الليجا المشاركة، باعتباره بطل الدوري الأوروبي عن الموسم الماضي، علما بأنه يشارك ضمن التصنيف الأول.

كما أن إنجلترا ستشارك بـ4 فرق هي تشيلسي حامل اللقب، ووصيفه مانشستر سيتي، وذلك في التصنيف الأول، بينما سيكون الثنائي ليفربول ومانشستر يونايتد في التصنيف الثاني.

وسيكون لدى ألمانيا 4 فرق أيضاً وهي بايرن ميونخ تصنيف أول، وبروسيا دورتموند تصنيف ثاني، وريد بول لايبزيج تصنيف ثالث وفولفسبورج تصنيف رابع.

 

وستتواجد إيطاليا في التصنيف الأول عبر إنتر ميلان بطل الدوري، بينما يأتي يوفنتوس رابع الكالتشيو في التصنيف الثالث، فيما يحل أتالانتا ثالث الترتيب في التصنيف الثالث، بينما سيكون ميلان في التصنيف الرابع، رغم أنه وصيف الدوري، لكنه غاب لمدة 7 سنوات عن البطولة.

وبالنسبة لممثلي فرنسا، فإن ليل حامل لقب الدوري الفرنسي سيظهر في التصنيف الأول، بينما سيأتي وصيفه باريس سان جيرمان بالتصنيف الثاني

الفائزون بجوائز الموسم الماضي

على مدار فعاليات سحب القرعة، سيتم الإعلان عن جوائز الأفضل في البطولات الأوروبية للموسم الكروي الماضي 2020-2021، والذي شهد تتويج تشيلسي بأبطال أوروبا وفياريال بالدوري الأوروبي ومنتخب إيطاليا بأمم أوروبا.

وسيتم الكشف عن جوائز، أفضل لاعب في بطولات أوروبا وأفضل لاعبة، وأفضل مدرب في بطولات الرجال وأفضل مدربة في منافسات السيدات.

وكذلك سيتم الكشف عن أفضل حارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ومهاجم في دوري أبطال أوروبا.

وسيقام نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة في 28 مايو من العام المقبل 2022 في ملعب "كريستوفسكي" بمدينة "سان بطرسبرج" الروسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة