أكرم القصاص - علا الشافعي

"بيرسى تاو" صفقة الأهلى الجديدة.. وهيفاء وهبى تخطف الأنظار بجلسة تصوير.. فيديو

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:57 ص
"بيرسى تاو" صفقة الأهلى الجديدة.. وهيفاء وهبى تخطف الأنظار بجلسة تصوير.. فيديو تغطية التريندات - تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز الموضوعات والملفات التي تصدرت مؤشرات البحث وأيضا التريندات.

وبدأت باللاعب "بيرسى تاو" لاعب منتخب جنوب أفريقيا والذى يرغب النادى الأهلى في ضمه للقلعة الحمراء، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد التواصل الاجتماعى فيديو للجنوب أفريقى بيرسى تاو، أثناء استعراض مهاراته فى ملعب التتش استعدادا لتقديمه فى القلعة الحمراء.

أيضا أشارت التغطية إلى الفنانة هيفاء وهبي حيث أثارت حالة من الجدل بين متابعيها بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها على "إنستجرام". خلال قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وظهرت هيفاء وهى ترتدى فستانا مزين بالورود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث جمعت نحو نصف مليون إعجاب خلال ساعات.

أيضا الفنانة الشابة رنا سماحة تصدرت مؤشرات البحث على جوجل ، بعدما أثارت جدل واسع خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول أنباء بانفصالها عن زوجها، لاسيما بعد حذف جميع الصور التي تجمعهما، حيث وجهت الفنانة رنا سماحة رسالة مطولة، قالت فيها : عذراً أيها الـtrend فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم".

كما تناولت أيضا تغطية التريندات قرعة دوري أبطال أوروبا حيث يترقب عشاق كرة القدم العالمية بكل شغف ، إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات لموسم 2021-2022 مساء اليوم الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة