أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. طفل عارى على غلاف ألبوم Nevermind يطلب تعويض 2.5 مليون دولار.. كندى يتزلج على الجليد للتوعية بأهمية حماية النحل.. حديقة حيوان ببلجيكا تمنع سيدة من زيارة شمبانزى لعلاقتها الوثيقة معه

الخميس، 26 أغسطس 2021 07:00 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. طفل عارى على غلاف ألبوم Nevermind يطلب تعويض 2.5 مليون دولار.. كندى يتزلج على الجليد للتوعية بأهمية حماية النحل.. حديقة حيوان ببلجيكا تمنع سيدة من زيارة شمبانزى لعلاقتها الوثيقة معه الطفل العارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابع غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.

ويستعرض "اليوم السابع"، أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

خبير: كاميلا لا تستطيع مسامحة هارى وميجان ماركل .. والسبب الأمير تشارلز
 

أكد مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية، أنه من غير المرجح أن تسامح كاميلا دوقة كورنوال ابن زوجها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بسبب الأذى الذى تسببا فيها للأمير تشارلز بعد انفصالهما عن العائلة المالكة.

الأمير تشارلز وكاميلا
الأمير تشارلز وكاميلا

كاميلا، 74 عامًا، التي دعمت زوجها أمير ويلز، 72 عامًا، خلال خلاف ابنه الأصغر مع العائلة المالكة، قد لا تتمكن أبدًا من مسامحة دوق ودوقة ساسكس، على أفعالهما منذ تركهما اعمالهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة في مارس من العام الماضىن وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتحدث الأمير هاري، الذي يعيش في قصر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في سانتا باربرا، كاليفورنيا، عن علاقته بوالده في العديد من المقابلات على مدار العام، بعد أول مرة في مقابلة مع أوبرا وينفري في مارس حيث ادعى أن  الأمير تشارلز قد خذله.

الطفل العارى على غلاف ألبوم Nevermind الغنائى يطالب بتعويض 2.5 مليون دولار

قرر سبنسر إلدن، الطفل الذي ظهر عاريا على غلاف ألبوم " Nevermind "، لفريق "نيرفانا" الأكثر شهرة في موسيقى الروك، رفع دعوى قضائية، مدعيا أنه تعرض للاستغلال الجنسي عندما كان طفلا، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

وفي الدعوى القضائية المرفوعة في محكمة مقاطعة في كاليفورنيا ضد العديد من الأطراف، بما في ذلك أعضاء فرقة نيرفانا، وأرملة كورت كوبين، كورتني لوف، وشركات التسجيل التي أصدرت أو وزعت الألبوم في العقود الثلاثة الماضية، يزعم إلدن أن المتهمين أنتجوا موادا إباحية للأطفال مع الصورة التي يظهر فيها وهو يسبح عاريا باتجاه ورقة دولار مع ظهور عضوه التناسلى.

الطفل
الطفل
ديلى ميل
ديلى ميل

وتتهم الدعوى، المدعى عليهم، بارتكاب "الاستغلال الجنسي للأطفال تجاريا له منذ أن كان طفلا حتى يومنا هذا".

ويقول إلدن، الذي كان يبلغ من العمر أربعة أشهر عند التقاط الصورة، إنه عانى من أضرار مدى الحياة من غلاف الألبوم لعام 1991، بما في ذلك الضيق العاطفي الشديد والدائم مع المظاهر الجسدية، بالإضافة إلى فقدان التعليم والأجور والتمتع الحياة.

كندي يتزلج على الجليد قاطعاً 10 آلاف كيلومتر للتوعية بأهمية حماية النحل

قرر شاب كندي أن يتزلج على الجليد عبر كندا قاطعاً قرابة 10 آلاف كيلو متر، من أجل زيادة الوعي بأهمية حماية النحل في ظل التغير المناخي، وأملاً في تحطيم رقم قياسي بموسوعة جينيس، وقام الشاب الكندي بربط زلاجاته وخط أكثر من 6200 كيلومتر في جميع أنحاء البلاد.

ويستمر الشاب الكندي في قطع رحلة ويستهدف استكمال الـ10 آلاف كيلو متر لزيادة الوعي بحماية النحل وتسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة جينيس.

وبدأ الشاب زاش تشوبوتر، التزلج في 25 مايو في ويسلر ، كولومبيا البريطانية ، وهبط في سانت جونز ، نيوفاوندلاند، منذ يومين بعد أن قطع 6271.5 كيلومترًا عبر كندا.

التزلج_ أرشيفية
التزلج_ أرشيفية

 

شاب كندى يتزلج للتوعية بأهمية النحل
شاب كندى يتزلج للتوعية بأهمية النحل

 

وذكر تشوبوتر أن حملته عبر البلاد "Blading for Beesكانت تهدف إلى زيادة الوعي حول تغير المناخ وأهمية حماية النحل، معبرا عن امله أيضًا في تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، وهو ما فعله بشكل غير رسمي قبل أسبوع من انتهاء رحلته.

وسجل الألماني بيتر بوجلين الرقم القياسي الحالي لأطول مسافة تم قطعها على الزلاجات الدوارة في خط واحد في عام 1986 ، حيث غطت 5،341.3 ميلاً.

ملياردير بريطانى يتقدم لخطبة حبيبته بخاتم بـ 2 مليون دولار..كم تكلفت الإطلالة
 

تقدم الملياردير وصاحب متجر الملابس النسائية" PrettyLittleThing "، عمر كماني، لخطبة حبيبته عارضة الأزياء، ندى أديل في حفل فخم بخاتم ألماس بقيمة مليوني دولار، حيث جلس على ركبة واحدة ليتقدم لخطبتها في دار أوبرا مونتي كارلو ، الذى استأجره لهذه المناسبة، كما ملأ المسرح بـ 10000 وردة بيضاء وعشرات الشموع و 25 عازف موسيقى ليعزفون موسيقى "الجميلة والوحش"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
الملياردير البريطانى وخطيبته
الملياردير البريطانى وخطيبته

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة

وكانت عارضة الأزياء، مرتدية فستان أبيض يبلغ سعره 2500 دولار بحزام مرصع بالجواهر وتفاصيل مقصوصة، وهو من تصميم  ديفيد كوما، وارتدت خاتم الخطوبة الذى يحتوى على ماسة عيار 21 قيراطًا وهو من صنع صانع المجوهرات الشهير ريتشارد نيكتالوف من نيويورك.

بدا عمر، الذي ينتمى لعائلة هندية الأصل استطاعت أن تبنى إمبراطورية الموضة الخاصة بها، أنيقًا في بدلة من تصميم توم فورد يبلغ سعرها 5907 دولارات وكان مرتديا ساعة باتيك فيليب بمليون دولار، وجوارب من ديفيد كوما، سعرها 1790 جنيه إسترليني.

حديقة حيوان تمنع سيدة من زيارة شمبانزي لعلاقتها الوثيقة معه .. اعرف السبب

منعت حديقة حيوان امرأة من زيارة قفص لذكر شمبانزي لأن "علاقتهما الوثيقة" تتسبب في نبذه من القردة الأخرى، وفقا لوصف صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

توضح الصحيفة، أن السيدة "آدي تيمرمانز شيتا" تزور ذكر الشمبانزي الذى يبلغ من العمر 38 عامًا، بشكل أسبوعي لمدة أربع سنوات، وهي تقيم الآن ما وصفته بـ "علاقة" صداقة مع الحيوان.

الشمبانزى والسيدة
الشمبانزى والسيدة

لكن العاملين في حديقة الحيوان أخبروا آدي أنه لم يعد بإمكانها الاتصال بالحيوان لأن قرود الشمبانزي الأخرى أبعدته عن مجموعتهم، مما تسبب في بقائه بمفرده لمدة تصل إلى خمسة عشر ساعة في اليوم.

عارضت أدي الحظر بشدة قائلا: أنا أحب ذلك الحيوان وهو يحبني، ليس لدي أي شيء آخر. لماذا يريدون التخلص من ذلك؟

وقالت إن الحظر غير عادل لأنه ينطبق عليها فقط، بينما يُسمح للزوار الآخرين بزيارة الشمبانزي بحرية

اليوم العالمى للكلاب.. مهام كثيرة للصديق الوفى أبرزها الكشف عن كوفيد 19

زاد الاعتماد على الكلاب فى الفترة الأخيرة، فى عدة مهام، إذ تقوم الكلاب بالكشف عن المتفجرات، والألغام والمخدرات، فيما تم تدريب البعض على اكتشاف فيروس كوفيد 19.

ويحتفل العالم اليوم الخميس الذى يوافق 26 اغسطس بيوم الكلاب، ومن جهتها قالت الأمم المتحدة فى تغريدة :"كلاب الكشف عن المتفجرات،الكلاب العلاجية، كلاب الكشف عن الألغام، بمناسبة يوم الكلب والذي يصادف يوم الخميس، نود أن نشكر جميع زملائنا والمدربين في وحدة K-9 على عملهم الشاق في جميع أنحاء العالم".

ليوم العالمى للكلب
اليوم العالمى للكلب

 

ومن جهته احتفل الحساب الرسمى لكاميلا دوقة كورنوال، والأمير تشارلز أمير ويلز، عبر تويتر، بيوم الكلب وغرد :"فى يوم الكلب العالمى، نسلط الضوء على عمل الرعاة والجمعيات الخيرية التى ترعاها دوقة كورنوال!

وتابع :"ذا أنيمل كير ترست"، تهدف إلى تحسين معدات ومرافق المستشفيات وتعزيزها، ودعم الأبحاث الرائدة في علاجات الحيوانا ، وتثقيف المتخصصين البيطريين والعلماء، وفي عام 2005، تولت دوقة كورنوال دور رعاية الجمعيات من الملكة اليزابيث".

واستمرت: "على مدار العام الماضي، عملت هذه الكلاب اللامعة بجد لتعلم كيفية اكتشاف رائحة كوفيد 19، ولقد استمتعت الدوقة بمشاهدة رحلتهم نحو النجاح!، وتم تدريب بعض الكلاب على اكتشاف التغيرات الدقيقة في رائحة الفرد وتنبيهه إلى حدث طبي وشيك ، مما يساعدهم على إدارة الحالات الطبية المعقدة التي تهدد الحياة".

نفوق البقرة رانى الأصغر حجما فى العالم بعد دخولها موسوعة جينيس.. صور

أعلنت تقارير إعلامية نفوق البقرة الأصغر حجماً فى العالم، حسبما أطلقت عليها وسائل الإعلام العالمية، عن عمر عامين، بمزرعة صاحبها بالقرب من العاصمة البنجالية دكا، بعد شهرتها فى وقت سابق من العام الجارى.

وكانت البقرة "رانى" سجلت رقماً فى موسوعة جينيس العالمية، باعتبارها أقصر بقرة فى العالم بطول 51 سم، والأصغر حجماً مقارنة بعمرها، بوزن 28 كيلو.

البقرة رانى
البقرة رانى

 

فوق أصغر بقرة
نفوق أصغر بقرة

 

وأكدت وسائل إعلام محلية في بنجلاديش أن رانى نفقت نتيجة الإفراط فى تناول الطعام وتراكم الغازات فى بطنها، بحسب "ميرور" البريطانية.

ونُقلت البقرة لتلقى علاج طارئ بمستشفى بيطرى الأسبوع الماضى، لكن الأطباء البيطريين لم يتمكنوا من إنقاذها، ونفقت فى غضون ساعات من وصولها المستشفى.

وكانت راني نالت شهرة واسعة في يوليو الماضي عندما أرسل مالك المزرعة حسن هاولادر، قياساتها لموسوعة جينيس، مع طلب الحصول على لقب أقصر بقرة في العالم.

ويقول هاولادر إن البقرة التى اشتراها فى 2020، زارها أكثر من 15 ألف شخص فى مزرعته بمنطقة كاريجرام، وبنفوق رانى، يعود لقب أقصر بقرة فى العالم إلى مانيكيام، وهى بقرة تعيش فى الهند ويبلغ طولها 61 سم.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة