أكرم القصاص - علا الشافعي

جورجينيو أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2021 بعد موسم مذهل

الخميس، 26 أغسطس 2021 07:27 م
جورجينيو أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2021 بعد موسم مذهل جورجينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2021، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل، الذي يقام على هامش إقامة مراسم قرعة مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021/202، والتي ستقام في مركز مؤتمرات حليش في مدينة إسطنبول بتركيا.

ونال جورجينو الجائزة عن جدارة بعد ما قاد تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا، وحقق مع منتخب إيطاليا لقب أمم أوروبا "يورو 2020".

كما حصلت أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة على جائزة أفضل لاعبة في الموسم الماضي.

وينافس على جائزة أفضل لاعب في عام 2021، الثلاثاي :كيفين دي بروين (بلجيكا - مانشستر سيتي)، نجولو كانتي (فرنسا - تشيلسي)، جورجينيو (إيطاليا - تشيلسي).

وينافس على جائزة أفضل لاعبة الثلاثي : جينيفر هيرموسو (برشلونة - إسبانيا) - ليكي ميرتينز (برشلونة - هولندا) - أليكسيا بوتياس (برشلونة - إسبانيا).

أما في جائزة أفضل مدير فني فيتنافس الثلاثي: بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي بطل الدري الإنجليزي ووصيف دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، الألمانى توماس توخيل مدرب تشيلسي المتوج بدوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، الإيطالي روبرتو مانشيني الفائز ببطولة كأس أمم أورويا يورو 2020 مع منتخب بلاده الأزوري.

أما بالنسبة لجائزة أفضل مدرب لفريق السيدات، فيتنافس الثلاثي: بيتر جيراردسون (السويد - مدرب منتخب السويد للسيدات)، إيما هايس (إنجلترا - مدربة نادي تشيلسي للسيدات)، و لويس كورتيس مدرب فريق برشلونة للسيدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة