أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو فى مصر لإنهاء انضمامه إلى الأهلى

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 02:28 م
مدرب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو فى مصر لإنهاء انضمامه إلى الأهلى بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البلجيكى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، المزيد من التفاصيل عن مستقبل لاعبه، بيرسي تاو، هدف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم بيرسي تاو في الأيام الماضية بالانتقال إلى الأهلي والانضمام إلى مواطنه ومدربه، بيتسو موسيماني، قادمًا من صفوف برايتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بروس في تصريحات لإذاعة "Metro FM" الجنوب إفريقية: "أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بذلك، عن إمكانية انضمام تاو إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا مبكرًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم في شهر سبتمبر".

وتابع هوجو بروس : "بعد 30 دقيقة فقط، تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يعد لاعبهم".

وزعم مدرب جنوب أفريقيا خلال تصريحاته عن وجود نجم برايتون في القاهرة لانهاء الصفقة رسميا مع الأهلي قائلا : "بحثنا عن حقيقة الأمر، ونعلم أن تاو في الوقت الحالي يتواجد في مصر من أجل إنهاء تفاصيل انتقاله إلى هناك".

 
بيرسي تاو
بيرسي تاو

 

ونشرت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار كرة القدم الجنوب أفريقيا عبر تويتر تصريحات مدرب البافانا بافانا عن مستقبل بيرسي تاو، مؤكدين أن اللاعب على وشك الإعلان انتقاله إلى الأهلى رسميا.

كان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا أعلن سابقا عن اقتراب إعلان صفقة انتقال بيرسي تاو إلى النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسمانى.

وتواجد بيرسي تاو على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا استعدادا لتصفيات كأس العالم التي تستعد لمواجهة كل من زيمبابوي يوم 3 سبتمبر وغانا يوم 9 سبتمبر في تصفيات المونديال التي ستقام في قطر 2022.

وتحدث المدرب البلجيكي عن تاو في تصريحات سابقة بالمؤتمر الصحفي عقب إعلان القائمة، وقال: "تاو لن يبقى في برايتون سيذهب إلى فريق مصري مع المدرب، بيتسو موسيماني، في الأهلي".

وأتم تصريحاته: "في الأيام القليلة المقبلة سيتم الانتقال، وبعد ذلك ستتاح له الفرصة للعب بانتظام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة