مدرب توتنهام سعيد ببقاء هاري كين ويؤكد مشاركته أمام باكوس البرتغالي

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:54 م
مدرب توتنهام سعيد ببقاء هاري كين ويؤكد مشاركته أمام باكوس البرتغالي نونو سانتو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير عن سعادته البالغة لبقاء النجم هاري كين مع السبيرز، خلال الموسم الحالي، وضلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة باكوس البرتغالي غدا الخميس في إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، مشيرا إلى أنه أحد الخيارات في المواجهة.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي لمباراة باكوس عن بقاء هاري كين :"أخبار رائعة، أعتقد أنه منذ انضمام هاري كين إلينا كان يعمل بجد، هذا ما نُقيّم به الأمور، كان موقفه مُمتازاً في التدريبات".

وتابع سانتو قائلا :"لقد انتهى الأمر، سيكون هاري كين معنا، إنه خيار للغد، إنها أخبار رائعه للجميع، نحن جميعاً سُعداء جداً بواحد من أفضل المُهاجمين في العالم، مسرورين بوجود خيار آخر للموسم الذي ينتظرنا".

وعن الغيابات في لقاء الغد، أشار المدرب البرتغالي قائلا :"سيغيب كلا من جو رودون وكارتر فيكرز للإصابة، رودون ليس لائقاً لمباراة الغد، إنه أفضل كثيراً لكنه لن ينضم إلينا غداً".

وعن اقتراب توتنهام من ضم أداما تراوري جناح وولفرهامبتون، قال نونو سانتو :"أنت تعرفني بالفعل، أنا لا أتحدث عن أي موقف أو شائعه في الأساس، لأنني أتحدث فقط عن لاعبيّ توتنهام".

وحول صحة طلب الفرنسي تونجاي ندومبيلي الرحيل عن توتنهام، قال سانتو :"لن أُجيب على ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة