فسخ التعاقد مع أجايي أبرز قرارات الأهلى بعد ضياع بطولة الدورى.. فيديو

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:04 م
فسخ التعاقد مع أجايي أبرز قرارات الأهلى بعد ضياع بطولة الدورى.. فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز قرارات النادى الأهلى بعد فوز الزمالك ببطولة الدورى للمرة الـ 13 فى تاريخه، حيث كشف مصدر فى النادى الأهلى أن مسئولى القلعة الحمراء أنهوا إجراءات فسخ التعاقد مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق.

 

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، أن الأهلى أنهى إجراءات فسخ التعاقد مع جونيور أجايى بالتراضى منذ ساعات قليلة بسبب رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة موسيمانى فى عدم استمرار اللاعب مع النادى بالموسم الجديد بعد تراجع مستواه.

 

 

وحتى الآن لم يصدر بيان رسمى من النادي الأهلى لإعلان الأمر، وابتعد جونيور أجايى عن مستواه منذ عودته من الإصابة مما جعله خارج حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، خلال مباريات فريق الأهلى في الفترة الأخيرة مفضلا الدفع بمحمود كهربا وطاهر محمد طاهر على النيجيرى.

 

واتجه الأهلى للاستغناء عن جونيور أجايى ولاعب أجنبي آخر والأقرب هو الكونغولى والتر بواليا، الذى يملك أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل قيد الثنائي الجدد بيرسي تاو القادم من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني القادم من سيمبا التنزانى، واللذين نجحت إدارة الأهلي في التعاقد معهما خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة