أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة حركة قطارات "القاهرة – منوف – طنطا" بعد إعادة جرار على القضبان بالقناطر

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 11:01 م
عودة حركة قطارات "القاهرة – منوف – طنطا" بعد إعادة جرار على القضبان بالقناطر تحرك القطار بعد إعادته على القضبان بالقناطر الخيرية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد سالم، رئيس مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، انتهاء أعمال إعادة جرار قطار وعربتين من ذات القطار كانوا قد خرجوا عن القضبان من قطار ركاب رقم 563 خط "القاهرة - منوف – طنطا"، وذلك عقب تحركه من محطة القناطر الخيرية الجديدة، التي مقرر الوقوف بها، ضمن الجدول التشغيلي للقطار، وتحرك القطار واستكمل رحلته.

وكان قد خرج جرار وعربيتى ركاب من قطار ركاب رقم 563 خط "القاهرة - منوف – طنطا"، وذلك عقب تحركه من محطة القناطر الخيرية الجديدة، التي مقرر الوقوف بها، ضمن الجدول التشغيلي للقطار، موضحا أن الحادث لم يسفر عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

وأكد رئيس المدينة، أنه جار الآن أعمال رفع الجرار وإعداة الحركة من جديد على السكة الحديد، كما أن حركة القطارات لا تزال متوقفة حتى الآن.

وأشار، إلى أنه خلال مسير القطار بعد توقفه بالمحطة المذكورة، خرج الجرار وعربيتان عن مسارهما، ما أدى إلى توقف الحركة بشكل كامل على الخط، وجرى العمل على استدعاء أوناش الرفع من قبل هيئة السكة الحديد للعمل على استعادة مسار القطار وعودة حركة القطارات على خط منوف.

الركاب يعودون للقطار لاستئناف رحلتهم

الركاب يعودون للقطار لاستئناف رحلتهم
 
القطار بعد إعداته على القضبان
القطار بعد إعداته على القضبان
 
خلال عودة الركاب للقطار بعد إعادته على القضبان
خلال عودة الركاب للقطار بعد إعادته على القضبان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة