دنيا و إيمي سمير غانم تدعوان لوالديهما: "اللهم ارحمهما وأسكنهما فسيح جناتك"

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 08:19 م
دنيا و إيمي سمير غانم تدعوان لوالديهما: "اللهم ارحمهما وأسكنهما فسيح جناتك"
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الفنانتان دنيا و إيمي سمير غانم الدعاء لوالديهما الفنانين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، عبر انستجرام الخاص بهما، حيث نشرت دنيا و إيمي صورة تحمل الدعاء لوالدهما ورد فيهما: "اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وارحمهما وأسكنهما فسيح جناتك، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنبوبهما، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

دعاء دنيا سمير غانم لوالديها
دعاء دنيا سمير غانم لوالديها

 

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

وكانت إيمي سمير غانم، شاركت جمهورها بدعاء لوالديها على حسابها بإنستجرام، وطلبت من متابعيها فى أول تعليق لها بعد وفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز الدعاء لهما قائلة: "اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز واغفر لهما وآنس وحشتهما ووسع قبرهما، اللهم أجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار".

وأضافت فى رسالتها: "اللهم ارحمهم رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرهم في نور دائم لا ينقطع واجعلهم في جنتك امنين مطمئنين يا رب العالمين.. اللهم افسح لهم في قبرهم مد بصرهم وافرش قبرهم من فراش الجنة، اللهم ارحمهم ولا تطفئ نور قبورهم اللهم ارحمهم بقدر ما تمنيت لهم البقاء.. اللهم اذقهم من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين اللهم ارحمهم واغفر لهم واجعلهم في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهم".

 

كما شاركت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء ذاته عبر حالتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، وتحرص دنيا على مشاركة جمهورها الأدعية وصور من ذكريات والديها الراحلين، وتطالب جمهورها بالدعاء لهما.

دعاء دنيا سمير غانمدعاء دنيا سمير غانم
 
ايمى سمير غانم على انستجرامايمى سمير غانم على انستجرام

حزن كبير تعيشه إيمى ودنيا سمير غانم منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذى لم يبدأ برحيل الأم فقط وإنما بدأ منذ الـ 20 من مايو الماضى برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلا طويلا من الحزن، ولكن ذكرياتهم معا سوف تظل محفورة فى قلبيهما للأبد.

وكانت النجمة إيمى سمير غانم حرصت مؤخرا على تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب توجيهاته بإطلاق اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس".

وتوفيت النجمة دلال عبد العزيز، يوم 7 أغسطس الماضى، بعد صراع مع المرض ورقودها فى المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وهى تحت أجهزة الأكسجين بين تحسن بطيء لصحتها وتدهور الحالة مرة واحدة، وزادت صعوبة حصول دلال على الأكسجين، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة