بيولى يصل للانتصار 150 فى مشواره التدريبى بالدوري الإيطالي

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 05:00 ص
بيولى يصل للانتصار 150 فى مشواره التدريبى بالدوري الإيطالي بيولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان، للفوز رقم 150 مع الأندية التي تولى تدريبها في الدوري الإيطالي بعدما قاد الروسونيرى لتحقيق أول انتصار في الدوري الإيطالي، إثر تغلبه بهدف نظيف على حساب سامبدوريا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "لويجي فيراريس"، فى ختام منافسات الجولة الأولى من "الكالتشيو" هذا الموسم.

وخاض بيولى 380 مباراة في الدوري الإيطالي مع العديد من الأندية أبرزها ميلان، إنتر ميلان، لاتسيو، وفيورنتينا، نجح خلالها في تحقيق 150 انتصارا بالإضافة إلى 105 تعادلا فيما خسر 125 مباراة، وسجلت الفرق التي قادها 546 هدفا فيما استقبلت شباكها 470 هدفا.

وكان بيولى تولى تدريب ميلان في أكتوبر من عام 2019 خلفا للمدرب ماركو جيامباولو الذى تمت إقالته بعد تراجع نتائج الروسونيرى.

E9kgvd7X0AUQAnH
بيولى
 

وأعلن نادي ميلان في يوليو من العام الماضى بشكل رسمي، التجديد لمدرب الفريق ستيفانو بيولي لمدة عامين آخرين ليستمر مع الفريق حتى صيف 2022.

وأصدر ميلان بيانا رسميا، جاء فيه: "يعلن ميلان أنه تم التوصل لاتفاق مع ستيفانو بيولي لتمديد عقده لمدة عامين كمدرب للفريق الأول، وبالتالي سينتهي عقده في يونيو 2022".

وعلق الرئيس التنفيذي إيفان جازيديس قائلا: "أظهر ستيفانو أنه قادر على تقديم رؤية كرة القدم التي نملكها لنادينا، هذا ليس قرارًا قائمًا على الانتصارات الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة