أرنولد وجرينوود يقتربان من العودة لقائمة منتخب إنجلترا

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 10:41 م
أرنولد وجرينوود يقتربان من العودة لقائمة منتخب إنجلترا جرينوود
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية الرياضية عن أن الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول، وماسون جرينوود هداف مانشستر يونايتد سيعودان الى قائمة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت التي تستعد لمواجهة كل من المجر وأندورا وبولندا خلال الأجندة الدولية لشهري سبتمبر وأكتوبر.

وغاب الثنائي عن قائمة منتخب إنجلترا المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2020" بسبب الإصابة.

وأكدت سكاي سبورتس أن الثنائي بدأ الموسم بشكل جيد بعد العودة إلى كامل اللياقة البدنية، حيث سجل جرينوود في كل من مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وساعد ألكسندر أرنولد ليفربول في الحفاظ على نظافة شباكه متتالية.

أضافت سكاي سبورتس: "على الرغم من أنه تم اختياره في تشكيلة ساوثجيت الموسعة قبل يورو 2020 قبل أن يضطر إلى الاستبعاد بسبب الإصابة، إلا أن جرينوود لم يلعب مع منتخب بلاده منذ سبتمبر 2020، عندما تم إعادته إلى المنزل بعد انتهاك بروتوكولات فيروس كورونا بعد مباراة في أيسلندا".

 أضافت: "ظهر ألكسندر أرنولد بشكل أكثر انتظامًا مع إنجلترا حيث مثل منتخب بلاده أربع مرات الموسم الماضي، ولكن من المرجح أن يواجه منافسة قوية في مركز الظهير الأيمن من كايل ووكر وريس جيمس وكيران تريبير".

ومن المقرر ان يعلن ساوثجيت قائمة منتخب إنجلترا غداً الخميس قبل الدخول في معسكر خلال الأجندة الدولية المقرر انطلاقها الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الشبكة الى ان هاري كين، الذي أكد يوم الأربعاء أنه سيبقى في توتنهام هذا الصيف على الرغم من إبلاغ النادي بأنه يريد الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية ، من المقرر أيضًا أن يتم تسميته في الفريق.

وشددت أن توتنهام رفض محاولات مانشستر سيتي للتعاقد مع كين ، لكن من المفهوم أن ساوثجيت كان يخطط لإدراج قائده في فريقه حتى لو كان منخرطًا في مفاوضات بشأن الانتقال حتى الموعد النهائي يوم الثلاثاء.
 
وعاد كين إلى توتنهام استعدادًا للموسم الجديد في وقت متأخر عما كان مخططًا له على الرغم من أنه نفى رفضه التدريب - وتأخر أكثر بعد أن أجبر على الحجر الصحي بعد وصوله من باربادوس ، عبر فلوريدا.

وغاب عن أول مباراتين لتوتنهام هذا الموسم، لكنه أثبت لياقته من خلال الجلوس على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني من فوزه 1-0 على ولفرهامبتون يوم الأحد - أول مباراة له منذ نهائي بطولة أوروبا 2020.

يخطط ساوثجيت لتسمية أقوى فريق ممكن في التصفيات ، حيث من المحتمل أن تكون المجر وبولندا أقوى خصوم إنجلترا في المجموعة الأول

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة