ممر شرفى من لاعبى البنك الأهلى لفريق الزمالك عقب التتويج بالدورى المصرى

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 11:39 م
ممر شرفى من لاعبى البنك الأهلى لفريق الزمالك عقب التتويج بالدورى المصرى فريق الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ نادي البنك الأهلي نظيره نادي الزمالك وجهازهم الفني والإداري والطبي واللاعبين وجماهير القعلة البيضاء بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه. 
 
وقد تقرر عمل ممر شرفي من لاعبي فريق البنك الأهلي للاعبي فريق نادي الزمالك في المباراة القادمة التي ستجمع فريقي البنك الأهلي والزمالك في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز بملعب بتروسبورت، متمنين لجميع الفرق المصرية التوفيق في قادم المواعيد.
 
وحقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، علي حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 واشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79  نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 60 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة