مصرع 2 وإصابة 5 فى انقلاب سيارة ملاكى على طريق البحر الأحمر تجاه سفاجا

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 10:46 ص
مصرع 2 وإصابة 5 فى انقلاب سيارة ملاكى على طريق البحر الأحمر تجاه سفاجا حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر إتجاه سفاجا قبل قليل إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق مما نتج عنه إصابة 5 ومصرع 2 تم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى قنا العام الأقرب لمكان الحادث.

كان اللواء محمدعبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى البحر الأحمر ووجود مصابين ومتوفين تم الدفع بقوات المرور إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى البحر الأحمر إتجاه سفاجا نتج عن الحادث وفاة خليفه عبدالعال ابراهيم ٥٥سنه ومرام خليفه عبدالعال 8 سنوات وإصابة  هاشم أحمد 41 سنه بإشتباه كسر بالكتف الأيمن وعبدالله خليفه عبدالعال 10 سنوات بإشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ ومنه الله خليفه عبدالعال 14سنه بإشتباه كسر باليد اليمني وعبدالرحمن خليفه عبدالعال 4سنوات بإشتباه كسر بالقدم اليمنى ومريم خليفه عبدالعال  6 سنوات بسحجات وكدمات بالجسم تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى قنا العام الأقرب لمكان الحادث.

تم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة