بتوجيهات من الرئيس السيسى.. وصول الجالية المصرية من أفغانستان على متن طائرة عسكرية.. أبناء البعثة الأزهرية والجالية يتوجهون بالشكر لرئيس الجمهورية وللقوات المسلحة على تأمين عودتهم لأرض الوطن.. صور وفيديو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:29 ص
بتوجيهات من الرئيس السيسى.. وصول الجالية المصرية من أفغانستان على متن طائرة عسكرية.. أبناء البعثة الأزهرية والجالية يتوجهون بالشكر لرئيس الجمهورية وللقوات المسلحة على تأمين عودتهم لأرض الوطن.. صور وفيديو وصول الجالية المصرية من أفغانستان
كتب زكى القاضى تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية؛ من أجل عودة الجالية المصرية والبعثة الأزهرية، وكذلك مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان.
 
 
وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (1)
 
ووصلت منذ قليل طائرة نقل أفراد عسكرية إلى قاعدة شرق القاهرة الجوية وسط استعدات طبية وإدارية من قبل القوات المسلحة للكشف عليهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.
 
وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (2)
من جهتهم؛ قدم المصريون القادمون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على إعادتهم لأرض الوطن، ومن جانبه أكد أحد مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان، أن القيادة السياسية لا تنسى أبناءها وأنهم بمجرد اندلاع الأحداث الأخيرة في أفغانستان، كان الرئيس السيسي يتابع الأحداث وأخبار الجالية المصرية يوميا، ولولا جهود الرئيس والقوات المسلحة ما كنا عدنا بسلام. 
وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (3)
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية؛ القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ قد أصدر توجيهاته للقوات المسلحة بالمساهمة في عودة المصريين من أفغانستان.
وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (4)
 
 
وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية؛ من أجل عودة الجالية المصرية والبعثة الأزهرية، وكذلك مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان .
وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (5)
 
 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (6)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (7)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (8)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (9)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (10)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (11)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (12)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (13)
 

 

وصول الجالية المصرية من أفغانستان  (14)
 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة