أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حديقة حيوانات فى جنوب إفريقيا تضع الزوار في قفص لمشاهدة الأسود.. شركة فرنسية تصنع طبقا لأكل الكلاب بـ 20 ألف جنيه.. والأمير هارى وزوجته ميجان يتبرعان لدعم إجلاء العائلات الأفغانية

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 07:30 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حديقة حيوانات فى جنوب إفريقيا تضع الزوار في قفص لمشاهدة الأسود.. شركة فرنسية تصنع طبقا لأكل الكلاب بـ 20 ألف جنيه.. والأمير هارى وزوجته ميجان يتبرعان لدعم إجلاء العائلات الأفغانية حديقة حيوانات بجنوب أفريقيا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابع غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.

 

ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

 

حديقه حيوانات في جنوب إفريقيا تضع الزوار في قفص لمشاهدة الأسود عن قرب

ابتكرت حديقه حيوانات في جنوب أفريقيا طريقة جديدة لتقريب الأسود من زائريها ، بوضع الزائرين في قفص حديدي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويسمح ملاذ الأسود في جنوب إفريقيا ، للزوار بالوقوف داخل قفص بالقرب من الأسود الأفريقية المذهلة بطريقة آمنة وإنسانية.

شاركت المصورة مديرة الشركة غير الربحية، سوزان سكوت، 53 عامًا ، هذه الصور المذهلة التي تظهر عشاق الحيوانات المحظوظة وهم يلتقون بهذه الأسود المفترسة .

الاسود
الاسود

وقالت: "نحن نقدم هذه التجربة منذ ما يقرب من عامين، وسلامة كل من ضيوفنا والأسود هي الأولوية القصوى".

وتابعت:"تم التبرع بقفص التصوير الأصلي لنا من قبل مصور ألماني محترف يزورنا بانتظام ، والذي قمنا بتكييفه معنا لتصبح تجربة تصوير الأسود آمنه.

 

شقة مذهلة تشغل 8 طوابق فى برج شهير بنيويورك للبيع مقابل 79 مليون دولار

فى مبنى وولوورث الشهير في مدينة نيويورك الأمريكية الذى  يبلغ ارتفاعه 792 قدمًا، يقع جناح بنتهاوس غير المكتمل في الطوابق من 50 إلى 58، والذي كان في يوم من الأيام أطول مبنى في العالم، ومعروض حاليا للبيع مقابل 79 مليون دولار

ووفقا لصحيفة ديلى ميل تم عرض الجناح من قبل  في 2017 مقابل 110 ملايين دولار لكن لم يقدم حد على شرائه، وحاليا تم عرضه مرة أخرى بمبلغ أقل .

منظر الشقة من الخارج
منظر الشقة من الخارج

ويوفر إطلالات بانورامية على أفق مانهاتن وميناء نيويورك،لكن الجناح لا يزال غير مكتمل، ولا تزال الشقة قيد الإنشاء من الداخل، إذ كانت في الماضي عبارة عن مخزن للمعدات الميكانيكية، وللشقة مصعد خاص بها لا يستخدمه بقية سكان المبنى

وبنى برج وول وورث في عام 1910 على الطراز القوطي، وظل لعقود أطول برج في العالم، ويتكون من 58 طابقا، وطوله نحو 250 مترا.

 

ومع ذلك ، فإن التصميم المحير لـ The Pinnacle ترك مطور العقارات كين هورن والمشترين المحتملين السابقين في حيرة من أمرهم بشأن ما يجب فعله بالعقار.

 

شركة فرنسية تصنع طبق لأكل الكلاب بـ 20 ألف جنيه

يوجد فى السوق بعض منتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة من إكسسوارات وملابس وأطباق التى تصنعها بعض الشركات المتخصصة فى هذا المجال، وأيضاً غير المتخصصين وأخرهم شركة "هيرميس"، الفرنسية المتخصصة فى تصنيع السلع الجلدية والإكسسوارات والمفروشات المنزلية والعطور والمجوهرات والساعات والملابس الجاهزة، والتى ابتكرت مؤخراً وعاء فاخر للكلاب مصنوع من خشب البلوط والفولاذ المقاوم للصدأ والذى يبلغ سعره، 960 جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

الوعاء الجديد
الوعاء الجديد

ويبلغ سعر الوعاء بالجنيه المصرى 20,683.31 جنيه، ويعتبر الوعاء المستوحى من تصميم " Chaine d’Ancre "، وهو سوار متشابك ببعضه صممته الشركة الفرنسية، حيث صمم الوعاء من مقصورتين مختلفتين متصلتين بمغناطيس مركزي.

 

شاور ساعتين ونص و4 ساعات عمل يوميا..إجراءات فى سريلانكا لحماية الفيلة

أعلنت سريلانكا عن سلسلة من الإجراءات التي قد يراها كثيرون غريبة، وذلك في مسعى منها لحماية الفيلة الأليفة، فإلى جانب الفيلة المستخدمة للعمل، كنقل جذوع الأشجار أو التي تعمل في السياحة، يملك عدد من أثرياء سريلانكا فيلة خاصة بهم، وتكثر الشكاوى مما تتعرض له هذه الحيوانات من سوء معاملة وقسوة، وفقا لــ"سكاى نيوز".

من بين الإجراءات الجديدة التي تهدف لحماية الفيلة، إلزامية السماح للفيل بالاستحمام لمدة ساعتشين ونصف ساعة على الأقل يوميا، وإجراء زيارتين طبيتين بيطرتين له سنويا.

فيل
فيل

 

أما الفيلة المستخدمة في الأعمال الشاقة، فلا يمكن تشغيلها من الآن فصاعدا إلا أربع ساعات في اليوم، في حين أن تلك المخصصة لنقل السياح لن تحمل بعد بحسب الإجراءات الجديدة أكثر من أربعة أشخاص دفعة واحدة، على أن تزود بسرج مبطن جيدا.

 

الأمير هاري وميجان ماركل يتبرعان لدعم إجلاء العائلات الأفغانية بعد سيطرة طالبان

تبرع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لمنظمة (WAW)  المعنية بدعم المرأة من خلال مؤسسة Archewell Foundation لدعم الجهود المبذولة لإجلاء العائلات الأفغانية ونقلها، بعد سيطرة طالبان على البلاد.

 

ونشرت المنظمة بيانا توجه به الشكر لمؤسسة هاري وميجان الخيرية، تقول به :"شكرًا لك آرتشويل.. نحن ممتنون للغاية لكرم مؤسسة Archewell في دعم جهودنا لإجلاء ونقل آلاف النساء والأطفال الأفغان والعائلات ، بما في ذلك موظفينا"، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

رسالة شكر من منظمة waw
رسالة شكر من منظمة waw

وتعد منظمة "waw" أكبر منظمة نسائية في أفغانستان - لديها أكثر من 850 موظفًا أفغانيًا محليًا يعملون بلا كلل لتقديم خدمات الدعم للنساء والأطفال والعائلات، وذلك من خلال العمل مع الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب المصلحة المحليين، بهدف تحويل معايير العنف والقمع إلى معايير السلام والمساواة.

 

شرطة مدينة نيوروك تفادى كارثة في محطة مترو الأنفاق

استطاع رجال شرطة في مدينة نيويورك الأمريكية تفادي كارثة وإنقاذ رجل سقط وكان ممددا على مسار مترو الأنفاق في محطة برونكس، قبل لحظات من وصول القطار إلى المحطة، وفقا لـ"روسيا اليوم".

لحظة انقاذ مواطن سقط فى مترو الانفاق
لحظة انقاذ مواطن سقط فى مترو الانفاق

ونشرت شرطة نيويورك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، فيديو يوثق عملية الإنقاذ، وعلقت قائلة: "رجال شرطة نيويورك يساعدون سكان نيويورك بأي ثمن! عندما فقد المريض وعيه وسقط على قضبان مترو الأنفاق في برونكس، لم يتردد عناصر الشرطة للحظة في وضع سلامته قبل سلامتهم".

وأضافت: "نحن أيضا ممتنون لسامري الصالح وهو أحد الأشخاص الذي كان موجودا في المحطة الذي ساعد بشجاعة".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة