top 7.. البريد يصدر بطاقة تذكارية لأصحاب ميداليات أولمبياد طوكيو.. نجوم الفن يدعمون نضال الشافعى

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 08:00 ص
top 7.. البريد يصدر بطاقة تذكارية لأصحاب ميداليات أولمبياد طوكيو.. نجوم الفن يدعمون نضال الشافعى حور محمد
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من top 7 والتي تضمنت مجموعة من أبرز الأخبار على مدار اليوم، منها ما كشفه تقرير جديد عن زيادة تأثير التغيرات المناخية على العالم، لدرجة وجود خطر على دولة "توفالو" الواقعة جنوب المحيط الهادي، من أنها قد تُمحى من الخريطة، وأماكن أخرى أيضا كجزر سليمان ومارشال معرضة لخطر المسح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أيضا، يواصل فيلم "موسى" للمخرج بيتر ميمى منافسته في شباك التذاكر منذ طرحه فى 11 أغسطس، ووصلت إيراداته 8 ملايين جنيه بعد 12 يوم عرض بالسينمات، واستطاع الفيلم في أسبوعه الأول تحقيق 6 ملايين جنيه.

كما ضمت top 7  خبر حول حرص نجوم الفن على دعم الفنان نضال الشافعى، بعد تعرضه لأزمة صحية، بانفجار جزء في القولون، دخل على إثره المستشفى، وتوالت رسائل الدعم على الفنان من زملائه على مواقع التواصل الاجتماعى متمنين له الشفاء.

ومن الأخبار الرياضية ، كشفت تقارير صحفية عن ترحيب ليفربول بمشاركة النجم محمد صلاح مع منتخب مصر أمام منتخب الجابون خلال تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، باعتبارها ضمن الدول التى ليست على قائمة كوفيد 19 لدى إنجلترا.

وأيضا أشارت لأسعار الذهب حيث شهد سوق الصاغة ارتفاع أسعار الذهب بقيمة جنيهين فقط في مستهل تعاملات الأسبوع، وذلك على خلفية ارتفاع أسعار المعدن النفيس عالمياً ليسجل مستويات تتجاوز 1790 دولار للأونصة، وسجل عيار "21" 785 جنيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة