<
أكرم القصاص

ننشر صور درع الدورى قبل تسليمه لبطل هذا الموسم

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 07:02 م
ننشر صور درع الدورى قبل  تسليمه لبطل هذا الموسم درع الدورى
حاتم رضا - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع صور درع الدورى المصرى، الذى سيقوم اتحاد الكرة بتسليمه للفريق بطل النسخة الحالية من المسابقة 2020 -2021 .

وقام النادى الأهلى بمخاطبة اتحاد الكرة، لاستلام درع الدورى ، وتوجه وفد من اتحاد الكرة لمقر النادى الأحمر بالجزيرة وتسلم الدرع بشكل رسمى.

وسيقوم اتحاد الكرة بتجهيز الدرع بعد استلامه تمهيدا لتسليمه لبطل النسخة الحالية.

 
ويحتاج الزمالك إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الاهلى الجمعة القادمة.
 
وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار الثامن على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والاسماعيلى ووادى دجلة وسيراميكا لعودة الدرع لإحضان ميت عقبة بعد خمسة مواسم كاملة من الغياب، حيث إن كل الأمور ستحسم بأقدم لاعبيه دون النظر لنتائج الأهلى الذى خسر أربعة نقاط بالتعادل مع الاسماعيلى والطلائع في الأمتار الأخيرة للمسابقة.
 
تمثل مباراة الليلة الظهور الاول للإنتاج الحربى عقب وداع بطولة الدوري والهبوط للقسم الثانى بالجولة السابقة وطالب أحمد كشرى المدير الفني للفريق لاعبيه بخوض مباراة الليلة بمبدأ اللعب النظيف بحثاً عن الفوز رغم أن المباراة ليست مؤثرة لفريقه بعد تأكد هبوطه للقسم الثانى بعد التعادل الذى حققه الفريق مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى.
 
وتوقف رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 27 ويفصله عن أقرب فريق ضمن البقاء البنك الأهلى 6 نقاط، لكن حتى لو حقق الإنتاج الفوز في المباراتين المتبقيتين وسقط البنك الأهلى في فخ الهزيمة في نفس الجولتين ستكون المواجهات المباشرة لصالح البنك الأهلي الذي فاز وتعادل مع الإنتاج الحربي في مباراتي الدور الأول والثاني.
 
وصعد الإنتاج الحربي للدوري الممتاز لأول مرة فى تاريخه موسم 2008-2009 متصدرًا قمة مجموعة القاهرة بالدوري الدرجة الثانية بعد منافسة شديدة مع فريقي النصر والداخلية
درع-الدورى-6
 

 

درع-الدورى-7
 

 

درع-الدورى-8
 

 

درع-الدورى-9
 
درع-الدورى
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة